عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجراءات أمنية في «دسوق» كفر الشيخ لتأمين زوار مولد الدسوقي

تحيا مصر

أجرت مديرية الأمن في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إجراءات أمنية مُشددة، حيثُ قامت بحملات تفتيش ودفعت بقوات من كافة المراكز الشرطية، ووضع حواجز مرورية على الشوارع المؤدية إلى المسجد، لإحكام السيطرة على دخول وخروج السيارات، بالإضافة للتفتيش الدقيق للمترددين. وذلك لتأمين زوار مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي، الذي يبدأ اليوم، وينتهي يوم الجمعة المقبل.

كما قامت المديرية بإنشاء النقطة الرئيسة للأمن بمقر وحدة الحماية المدنية بالميدان الإبراهيمي، وجرى إنشاء أيضا النقاط الفرعية لتأمين المولد والمدينة بصفة عامة ومداخلها ومخارجها، وتوفير أماكن الإقامة لرجال الأمن. حيثُ من المقرر أن يتفقد مدير الأمن، ومدير إدارة البحث الجنائي، قوات التأمين، اليوم، للاطمئنان على الزوار الذين توافدوا منذ الصباح الباكر.

ووضعت مديرية الأمن، بوابات إلكترونية وكلاب حراسة وأجهزة حديثة لكشف المفرقعات، مع تكثيف وتزويد الخدمات بالمولد، لتأمين الاحتفالات والزائرين، بالمداخل والمخارج، فضلا عن تواجد رجال الحماية المدنية للسيطرة على أي موقف في الحال، ونشر أكمنة ثابتة ومتحركة من إدارة البحث الجنائي وإدارة تأمين الطرق، لضبط الخارجين على القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، للحفاظ على الحالة الأمنية.



تابع موقع تحيا مصر علي