عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفاق الدم .. سفاحو «الحوثي» يقطعون ألسنة الأطفال ويلقونهم في القمامة

تحيا مصر

تستمر سلسلة جرائم وانتهاكات ميليشيا الحوثي الارهابية على أرض اليمن، ومازال قمع رفاق الدم في العاصمة صنعاء يمتد يوما يلي الآخر .. وفي جريمة بشعة هزت أرجاء اليمن، يقوم سفاحو الحوثي بخطف الأطفال وقطع ألسنتهم والاعتداء عليهم جسديا ثم القائهم بالقمامة.

ارتكب إرهابو الحوثي سلسلة من الجرائم والانتهاكات ضد أطفال اليمن، تحديدا بالعاصمة صنعاء والمدن الشمالية، مما اضطر بعض أرباب الأسر إلى منع أطفالهم من الذهاب للمدارس.

وفي أخر حادثة لعصابات الخطف التابعة للتنظيم، تم العثور على طفلة في التاسعة من عمرها بعد أيام من اختطافها، وبها أثار تعذيب على جسدها النحيل ولسانها مقطوع، يأتى هذا فى ظل انتشار ظاهرة اختطاف الأطفال والفتيات والنساء بالمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين الذين يتهمونهم بالارتباط بعصابات الخطف وبتوفير الحماية لها

وأفادت مصادر، بأنه تم العثور على الطفلة لجين محمد (9 سنوات)، ملقاة بجانب أحد براميل القمامة، وهي على قيد الحياة بعد أيام قليلة من اختفائها. وأكدت المصادر أن لسان الطفلة مقطوع وبها حروق فى جسدها وحالتها الصحية والنفسية حرجة للغاية.


وأشارت المصادر إلى أن المجرم الذي خطف وعذّب الطفلة لا يزال مجهولاً حتى هذه اللحظة، في ظل انتشار مخيف لظاهرة اختفاء واختطاف الأطفال والفتيات في مناطق سيطرة الحوثيين وسط تكتم إعلامي شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي