عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدير ضحية جديدة للتنمر..كيف تحول حلمها من دبلة وعريس إلى كابوس بسبب السوشيال ميديا.. زلابية :اتصدمت صدمة عمري وخطيبي تخلي عني مع أول مشكلة.. عريسي طلب دبلته بسبب صوري على الفيسبوك

هدير ضحية التنمر
هدير ضحية التنمر

كان حلم هدير الشهيرة بزلابية، دبلة وعريس تكمل معه بقية حياتها لتبيني أسرة سعيدة مثل أي فتاة في عمرها، لكنها لم تعلم أن حلمها سيتحول إلى كابوس بسبب السوشيال ميديا التي لم تعرف عنها سوى القليل، كيف وقعت زلابية فريسة لمواقع التواصل الاجتماعي وضحية جديدة لظاهرة التنمر التي أصبحت شيمة مجتمعنا.

في حفلة خطوبة بسيطة كانت هدير على وشك تحقيق أولى أحلامها مع عريسها بائع الأنابيب البسيط، الذي تخلى عنها في أول مشكلة تقع أمامها، بفستان بسيط وبمكياج غير موفق ظهرت زلابية الفتاة البسيطة في حفل خطوبتها في إحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، لكن بعض الفيديوهات والصور التي التقطتها إحدى جيرانها، التي سربتها عبر صفحات الفيسبوك، جعلت من زلابية ضحية جديدة للتنمر، بعد أن انهالت التعليقات التي تسخر من ميكب هدير وفستانها، مما جعلها تخسر خطيبها بعد ساعات من حفل خطوبتها.

علقت الفتاة هدير الشهيرة بزلابية عن الصور التي تم تداولها لها لتسخر من مظهرها، قائلة :فوجئت بالصور والفيديوهات على الفيسبوك وحسيت بصدمة لما عريسي طلب يسبني بسبب الصور دي وطلب دبلته، مؤكدة :جيراني حبوا يفرحوني ونزلوا صوري ومكنتش اتخيل يحصلي كده.

وأضافت الفتاة هدير، قائلة :كنت فرحانة وجيراني حبوا يساعدوني وعملولي المكياج لكن اللي حصلي وجعني وصدمني، خطيبي سابني بعد ما أصحابه زنوا عليه يفسخ الخطوبة بعد انتشار الفيديوهات على الفيسبوك.

وتابعت:"أهلى زعلوا على زعلي، وأنا مليش ذنب في كل اللي حصلي..ازاي يتخلى عني وهو حاول يتقدملي كتير وامي كانت بترفض".

وفي خطوة إنسانية هامة، تطوعت خبيرة التجميل ياسمين صبحي، بعمل جلسة تجميل للفتاة هدير، والتى ظهرت بعدها الفتاة بمظهر مختلف تماما اعتمد على إبراز مواطن الجمال بوجهها.

وعلقت زلابية عن المظهر الذي ظهرت له قائلة :فرحوني وهونوا عليا بعد الصدمة اللي حصلتلي، نفسي حد يهتم بأمي اللي بتصرف عليا انا واختي بعد طلاقها من ابويا ".

تابع موقع تحيا مصر علي