عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 26- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 26- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار orange أورنج
أعلنت شركة orange أورنج عن باقات للإنترنت المنزلي بخصم يصل إلى 50%، وبسرعات جديدة تبدأ من 30 ميجا و تصل إلى 100 ميجا، وأشارت orange أورنج إلى أن مدة تصل الى 6 شهور على الاشتراكات الجديدة بداية من باقة Home Internet 150، ويرصد تحيا مصر أبرز باقات orange أورنج للإنترنت المنزلي.


آخر أخبار اتصالات مصر

يقدم تحيا مصر تفاصيل كل جديد عن اتصالات مصر لاسيما بعد إعلان etisalat اتصالات مصر بتوفير خطوط تليفون أرضي مؤخرًا الأمر الذي زاد شغف عملاء اتصالات في الأونة الأخيرة فكل منهم يردي معرفة تفاصيل عروض etisalatاتصالات مصر بتوفير خطوط تليفون أرضي، نظرًا لأن شركة المصرية للاتصالات هى الشركة التى كانت رائدة في ذلك.

"جديد" etisalat اتصالات مصر بتوفير خطوط تليفون أرضي.. تحيا مصر يقدم التفاصيل

آخر أخبار شركة وي we المصرية للاتصالات
أعلنت شركة وي we المصرية للاتصالات عن اجتماع تحالف المستشارين الماليين "هيرميس" و"سيتى بنك" الذى عينته المصرية للاتصالات لدراسة الخيارات والفرص الاستثمارية المتاحة والآثار المترتبة عن استحواذ شركة الاتصالات السعودية "STC" على حصة مجموعة "فودافون العالمية" فى شركة "فودافون مصر".

آخر أخبار شركة وي we المصرية للاتصالات .. اجتماع "هيرميس" و"سيتى بنك"

آخر أخبار Vodafone فودافون
ينشر تحيا مصر عروض باقات Vodafone فودافون 2020 على الإنترنت المنزلي، حيث تقدم Vodafone فودافون باقات مختلفة بأسعار وسرعات متنوعة لتكفي احتياجات عملاء فودافون من مختلف فئات المجتمع وفق احتياجاتهم للإنترنت نت.

عروض باقات Vodafone فودافون 2020 على الإنترنت المنزلي.. تعرف عليها 

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي