عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. المدرس المتحرش يتجرد من مهنته ويحاول تقبيل طفلة بطريقة وحشية

التحرش بطفلة
التحرش بطفلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو بعنوان المدرس المتحرش، ليكشف المقطع عن تفاصيل مشينة أقبل عليها معلم من المفترض أنه صاحب الأخلاق والقيم، ولكنه تجرد من مهنته ووقاره محاولًا التحرش بطفلة صغيرة لن يتعدى عمرها الـ 7 سنوات.

أظهر الفيديو محاولة المدرس المتحرش تقبيل الطفلة وإحتضانها بطريقة يندى لها الجبين، ليتحول الأمر إلى قضية كبيرة بعد مطالبات عديدة بإعدام المدرس المتحرش.

المدرس المتحرش

إلتقط إحدى الجيران الفيديو ليقوم بفضح أمر المدرس المتحرش ويكشف الستار عن شخصيته المقززة، ومن هنا بدأت حالة الغضب تنتشر بين رواد السوشيال ميديا وخاصة بعد معرفة هويته كونه معلم للأجيال.

هاجم العديد من النشطاء، مصور المقطع الذي فضل تصويره دون أن يتحرك ضد هذا المدرس المتحرش، قائلين: "يعنى أنت واقف تتفرج وتصور وساكت مفيش عندك نخوة تنزل لجيرانك وتخلي المدرس ده عبرة ".

القبض على المدرس المتحرش

تخطى المعلم جميع حدوده والقيم التي من المفترض أن يرسخها في شخصية الطالب، الأمر الذي كان من شأنه إثارة غضب العديد من المواطنين.

اقرأ أيضًا..إعدام المدرس المتحرش.. قصة جديدة تشعل شرارة الرأي العام

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بعد أقل من 12 ساعة من ظهور الفيديو، في الفبض عليه بعد تحديد مكانه بمنطقة الخليفة، وجار عرضه علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول.
تابع موقع تحيا مصر علي