عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات فيرمونت.. ثبوت علاقة نجل حلمي طولان بالقضية وحبسه مع باقي المتهمين (تفاصيل)

تحيا مصر

تكشف تحقيقات النيابة العامة في قضية الاغتصاب والجنس الجماعي المعروفة إعلاميا بـ جريمة فيرمونت، مفاجآت كل فترة خلال سير التحقيقات، كان أخرها أمر النيابة العامة بحبس المتهمين عمرو حسين وخالد حسين ومعهم أحمد طولان نجل حلمي طولان أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة الاغتصاب والجنيس الجماعي بـ "فندق فيرمونت نَيل سيتي" بالقاهرة. 

حيث ألقت القوات القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت استجابة لما اتخذته النيابة العامة من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم النيابة بالاتهامات المسندة إليهم وبالإدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت "النيابة العامة" قد تلقت إخطارا من الأنتربول بإلقاء القبض على المتهمين أحمد طولان وعمرو حسين وخالد حسين في واقعة التعدي على فتاة بـ فندق فيرمونت نَيل سيتي بالقاهرة، وذلك استجابة لما اتخذه مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة من إجراءات طلب إلقاء القبض عليهم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وبعد نفي حلمي طولان وقت تداول أسماء المتهمين كون نجله على علاقة بالقصة، إلا أن التحريات كشفت تورط أحمد طولان في القضية  وأنه كان ضمن من 5 لـ 7 رجال تناوبوا على اغتصاب الفتيات، بينما نفى في وقتِ سابق عضو من فريق الدفاع عن الضحية، أن يكون كلا من بيبو خميس وأحمد طولان، شاركوا في الجريمة كما تداول.

وتسلمت السلطات المصرية المتهمين الثلاثة في قضية الاغتصاب بفندق الفيرمونت من لبنان، وخلال الأيام القليلة الماضية، تداولت أنباء عن تواجد نازلي ابنة نهى العمروسي والمتهمة في القضية المثيرة للجدل في مصر والعالم العربي، في عنبر الآداب بسجن النسا بالقناطر.


وأشارت مصادر إلى اجتماع سري عقده عدد من أسر وأقارب المتهمين المتورطين في القضية، وأنه تم عقد اجتماع في مكتب محام شهير قبل يومين للاتفاق على سيناريو وروايات واحدة يتم سردها أمام النيابة العامة من قبل المتهمين المحبوسين أو المتهمين الهاربين إذا ما تم ضبطهم.

وتداولت أنباء حول أن المحامي صاحب المكتب كان يفرض سرية تامة على هذا الاجتماع لدرجة أنه أعطى إجازة لمعظم العاملين بمكتبه، كما طلب من الحضور بناء على طلب عدد من أسر المتهمين، ترك الهواتف المحمولة في سيارتهم أو خارج غرفة الاجتماع.


تابع موقع تحيا مصر علي