عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن وزينب يتخذون قرار جديد بشأن طفلتهما "فيديو"

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

كشف أحمد حسن وزينب عن المغزى وراء جملة "بداية جديدة"، في أول ظهور لهما بعد الإفراج عنهما عبر قناتهم على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أكدت زينب، أنها كانت تفكر بجدية في العودة إلى حجابها منذ شهر رمضان المنصرم، ولكنها تأخرت في إتخاذ القرار، قائلة: "طول الفترة اللي فاتت كنت حاسة إني مش مرتاحة ودائما قلقانة، وكنت خايفة أموت وأنا بشعري".

وتابعت: "لكن دلوقتي مرتاحة وناوية مقلعوش تاني أدبًا وربنا يثبتني..خلوا بالكم العمر مش مضمون وإن شاء الله ربنا يكرمكم إنتو كمان، أنا مش شيخة ولكن بحاول أحسن من نفسي للطريق الصح، وبفكر في الخمار كمان بعد شوية".

وأوضح أحمد حسن، أنه اتخذ عدة قرارات بخصوص طريقة ظهورهما الفترة القادمة، أبرزها عدم ظهور ابنتهما أيلين معهما مرة أخرى في أي فيديو أو قصص مصورة، أو أي شيء يخص عملهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان، قد أعلن المستشار حماده الصاوي النائب العام، إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، بكفالة قدرها 40 ألف جنيه، فضلًا عن تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة بمتابعة الطفلة.

اقرأ أيضًا..حقيقة اعتزال أحمد حسن وزينب للسوشيال ميديا بعد إخلاء سبيلهم

تعهد كلًا من أحمد حسن وزينب على حسن رعاية طفلتهما "ايلين"، وعدم تكرار ما بدر منهم من سلوك شنيع ضدها أو ترويعها مرة أخرى، معربين عن ندمهم على ما ارتكباه في حقها.
تابع موقع تحيا مصر علي