عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تدعم نجوى كرم بعد إطلاقها مبادرة "لبنان الحياة"

تحيا مصر

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم منذ ساعات قليلة مبادرة "لبنان الحياة" طلبت فيها من كل الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بالمشاركة في تلك المبادرة عن طريق نشر صورة من أرض بيروت الجميلة لتبرز بذلك جمال بلدها، وتسلط الأضواء على طبيعتها التي أبهرت بها العالم كله على الرغم من كل الأحداث المأساوية التي مرت بها خلال الأسابيع الماضية.

وجهّت نجوى كرم تلك الدعوة عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) قائلة: "دعوة مني لكل الذين معنا أو ضدنا لكل المصورين والرسامين والنحاتين..لكل شخص فينا لبنانى أو لا وبيحب لبنان شارك بصورة أو فيديو جميل عنة بلدنا الجميل مع ذكر اسم المنطقة تحت هاشتاج" #لبنان-الحياة ".

استجاب الكثير لتلك الحملة وتفاعلوا معها ليكون أول من يتفاعل معها النجمة السورية أصالة نصري التي علقت قائلة "ماأجمل اللي عم تطلبيه من الناس ..لأنه كل عالصور مجمعة بوجداننا ومرسومة بخيالنا لبنان حتى لما بيتعب حلو لأنه عارف إنه راح يبقا أحلى "، وردت أيضًا عليها نجوى كرم "لأنك أصيلة وبتحبي لبنان".

اقرأ أيضًا..عارفة عبد الرسول تكتسح "التريند" مابين مؤيد ومعارض للمايوه

وفي سياق آخر أطلقت قناة DMC البرومو الرسمي للموسم الجديد من برنامج "ذا فويس سينيور" وهو عبارة عن مواهب غنائية تخطى عمرهم 60 عامًا، حيث تم تصوير ذلك البرنامج في استوديوهات ببيروت، وسيكون المشرفين الأربعة هم نجوى كرم، هاني شاكر، سميرة سعيد، ملحم زين.
تابع موقع تحيا مصر علي