عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: نتبع السياسة بمفهوم جديد ونجاحنا بسبب أسلوبنا الديمقراطي

تحيا مصر

قال محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن استمرار التنسيقية فى عملها السياسى، بهذا النجاح حتى الآن، نتيجة أدارتها ديقراطيًا، بشكل يرسخ لمبادئ الممارسة السياسية، فهى تضم مختلف التوجهات الفكرية والأيدلوجية، وبها المؤيد والمعارض.

وتابع خلال حديثه التليفزيونى على فضائية اون تى فى، نتبع السياسة بمفهوم جديد، المبنية على الحوار والمشاركة، ولا تسمح نهائيا للاستئثار بصوت الأغلبية، أو اتباع اتجاه واحد، وسياقها الفكرى والعملى الشاب مشرف.

مرشحة تنسيقية شباب الأحزاب: ننافس على المقاعد الفردية فى الانتخابات.. وأمثل حزب معارض

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قررت من قبل ضم الأعضاء الاحتياطيين من الأحزاب الـ26، الممثلين فيها، كأعضاء أساسيين، للاستفادة منهم في أنشطة التنسيقية التي تتوسع يوما بعد يوم. ومن المرتقب أن تبدأ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الفترة المقبلة، التوسع في ضم أعضاء جدد، في هذه التجربة المتفردة، التي تثبت لمصر كلها، أنه في وقت ما، هناك كيان قادر على الدفع بالشباب للمستقبل، ودحر المغرضين والمحبطين.

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الكيان يواصل الصعود والانتشار، وأن إضافة أعضاء جدد من الأحزاب والتيارات السياسية، تتبعه دورات تدريبية على كل الأدوات التي يستخدمها صانع القرار في الدولة المصرية سواء على المستوى التنفيذي أو التشريعي.
تابع موقع تحيا مصر علي