عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدام الأبطال .. الوداد يفاجيء الأهلي اليوم وتفاصيل مثيرة قبل لقاء نصف نهائي إفريقيا

تحيا مصر

يستضيف الوداد نظيره الأهلي، على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويجهز الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد المغربي مفاجأة لفريق الأهلي المصري، قبل مواجهتهما في التاسعة مساء اليوم السبت، حيث أشارت مصادر في تصريحات لها اليوم، إلى أن جاموندي قد يدفع بالثنائي أشرف داري وشيخ كومارا، في قلب الدفاع، رغم غيابهما عن صفوف الفريق منذ فترة طويلة، بسبب الإصابة.

وامتد غياب المغربي أشرف داري البالغ من العمر 21 عام، والذي يعد أحد أبرز المدافعين في المغرب، لما يزيد عن عشرة أشهر، بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي في شهر ديسمبر من العام الماضي.

لكن رغم غيابه الذي امتد لمعظم فترات الموسم، يفضل جاموندي الاستعانة بالمدافع المميز، بعدما تأكد من جاهزيته البدنية، بسبب سوء حالة دفاع فريقه، الذي لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه بالمواجهات الخمس الأخيرة في الدوري المحلي.

اقرأ أيضا: صلاح يسجل الهدف 100 في شباك إيفرتون ويُشعل صراع الهدافين (فيديو)

كما ينوي جاموندي الدفع بالإيفواري شيخ كومارا البالغ من العمر 27 عاما، رغم غيابه عن المواجهات العشر الأخيرة في الدوري المحلي بسبب الإصابة أيضًا.

ومن المُقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد في إياب الدور نسف النهائي يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي، كما يلتقي الرجاء المغربي مع الزمالك يومي 18 و24 من الشهر الحالي، في المواجهة الثانية بالدور نصف النهائي للبطولة القارية.

تابع موقع تحيا مصر علي