عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أمرها بخلع سروالها" .. تفاصيل استغلال الأطفال جنسيا داخل إحدى الحضانات

تحيا مصر

في واقعة مؤسفة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، "فيديو" لامرأة مغربية متزوجة من مصرى تتحدث عن تعرض ابنتها لاعتداء جنسى داخل حضانة بمدينة كوبلنس بدولة ألمانيا. 

وأشارت الأم والدة الطفلة الضحية، إلى أن ما حدث مع طفلتها يمكن أن يحدث لأطفال آخرين، وأن هناك عائلات تعرضت بالفعل أطفالها لاعتداء جنسى في نفس الحضانة.

وكشفت الأم تفاصيل الواقعة على لسان ابنتها، مؤكدة أن طفلتها حكت لها أنها تنام لفترات طويلة، حيث كانوا يقومون بتخديرها، ويأمرونها بتناول حلوى بطعم حار وغريب.

وكشفت الطفلة لأمها، أن هناك ممارسة للجنس الجماعى في الحضانة، وتصوير أفلام إباحية وإقامة حركات جنسية على السرير والأرض، كما تم الاعتداء عليها أكثر من رجل.

واستكملت "الأم" من خلال الفيديو، أن المعلمة طلبت من ابنتها الذهاب على غرفة في الحضانة بعد خلع ملابسها وارتداء أخرى، وأن تفعل ما يأمرها بها رجلا بداخل الغرفة والذى اعتدى عليها جنسيا، حيث أمرها بخلع سروالها.

من ناحية أخرى، أعلنت مصادر دبلوماسية إن القنصلية المصرية فى فرانكفورت في تصريحات لها، أنها تتابع واقعة تعرض الطفلة لاعتداء جنسى فى حضانة بمدينة كوبلنس، مشيرة إلى أن والد الفتاة مصري الجنسية ووالدتها مغربية. 

وأكدت  أن القنصلية المصرية فى فرانكفورت تقدم كافة سبل الدعم للأسرة لضمان معاقبة مرتكبى الواقعة.  

ونوهت الأم أنها لاحظت أن ملابس ابنتها غير مهندمة، كما أن شعرها غير مصفف، كما أنها سألت المعلمة، أجابت أنها لا تعرف حتى حاولت مع ابنتها إلا أنها جاوبت على ما حدث بالكامل داخل الحضانة من اعتداء جنسى.


تابع موقع تحيا مصر علي