عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافرة النهاية.. فوز بيراميدز على حوريا 2-0 ووصوله نهائي الكونفدرالية

تحيا مصر

استطاع نادي بيراميدز الفوز على فريق هوريا كوناكري الغيني، بنتيجة ٢-٠، ليصل بيراميدز للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويواجه نهضة البركان.

وعبر نادي نهضة البركان للنهائي بالفوز أمس على حسنية أغادير بنتيجة ٢-١، ليصبح نهائي الكونفدرالية عربياً خالصاً بين بيراميدز المصري ونهضة البركان المغربي.

وسجل بيراميدز اسمه في التاريخ بوصوله لنهائي البطولة في النسخة الأولى التي شارك فيها منذ إنشائه، بعد أن حقق العديد من الأرقام القياسية، أبرزها أنه لم يعرف طعم الخسارة أو التعادل خارج ملعبه قط.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسيطر بيراميدز على معظم مجريات الشوط وكان الأقرب للتهديف في أكثر من مناسبة أقربها في الدقيقة ٣٧، من تسديدة قوية كادت أن تسكن الشباك لولا تألق مدافع هوريا.

ثم استطاع نادي بيراميدز قتل المباراة وإنهاءها إكلينيكيا، بتسجيله هدفين في دقيقتين لتصبح النتيجة ٢-٠ لصالح بيراميدز على حساب هوريا كوناكري.

سجل الهدف الأول إبراهيم حسن بالدقيقة ٧٤، بتسديدة رائعة سكنت شباك الفريق الغيني، وجاء الثاني بالدقيقة ٧٥ عن طريق المخضرم عبدالله السعيد بكرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية.


وبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل كالٱتي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.
الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد أيمن - أحمد توفيق.
الوسط: عمر جابر - نبيل دونجا - عبدالله السعيد - محمد فاروق - إيريك تراوري.
الهجوم: جون أنطوي.
تابع موقع تحيا مصر علي