عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عياد رزق يؤكد أن المشاركة في الانتخابات "واجب وطني"

تحيا مصر


ناشد المستشار عياد رزق، المرشح على المقعد الفردي عن دائرة المرج، والذي حصل على رمز ساعة اليد ورقم 9 في بطاقة الاقتراع الانتخابية، الشعب المصري على ضرورة المشاركة الفعالة وبقوة في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات "مجلس النواب "، والتي من المُقرر إجراؤها للمصريين بالداخل 7 و8 نوفمبر القادم.

وأشار إلى أن المشاركة في الانتخابات "واجب وطني" على كل مصري ومصرية ويجعلنا نظهر أمام كافة دول العالم بأن الشعب المصري حريص على استخدام حقه الدستوري في اختيار من يمثله تحت قبة البرلمان.

وأكد رزق، في بيان له اليوم، أن الشعب المصري بكافة طوائفه يمتلك القدر الكافي من الوعي الثقافي والسياسي في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب، محذرا الناخبين من الإلتفات إلى دعوات المقاطعة أو التقاعس عن أداء الواجب الوطني، موضحا أن هذه المحاولات فاشلة وتستهدف إحداث حالة من الفراغ السياسي في مصر.

وأشار مرشح دائرة المرج، إلى أن وعي الناخبين سيكون عاملا أساسيا في نجاح العملية الانتخابية، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات بمثابة ترجمة حقيقية تعبر عن حبنا لهذا البلد الذي يستحق منا أن نعمل على إرثاء كل عناصر الديمقراطية والتقدم به لتستكمل الأجيال القادمة مسيرة التنمية الشاملة.

وطالب رزق، المواطنين بضرورة الالتزام بكل التعليمات والإجراءات الوقائية التي دعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات، والمحافظة على ارتداء الكمامات ومسافات التباعد بين المواطنين، خلال فترة التصويت بالانتخابات للمحافظة على الصحة العامة ولمنع انتشار فيروس كورونا .

ودعا رزق ، المواطنين بالدائرة لانتخابه ودعمه والوقوف بجواره في الانتخابات، متعهدا بأن يكون السند الحقيقي لأهالي المرج في جميع مشاكلهم وسيعمل على العطاء والعمل وخدمتهم في أي وقت.
تابع موقع تحيا مصر علي