انتشل أهالى منطقة أوسيم بالجيزة، الاربعاء، جثة الطفلة منة محمد السيد، 6 سنوات، من داخل بالوعة صرف صحى، بعد يوم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:38

حوادث

المأساة تتكرر: انتشال جثة طفلة بعد يومين من سقوطها فى «بلاعة»

06:13 ص - الخميس 21 مايو 2015
المأساة تتكرر: انتشال جثة طفلة بعد يومين من سقوطها فى «بلاع


انتشل أهالى منطقة أوسيم بالجيزة، الاربعاء، جثة الطفلة منة محمد السيد، 6 سنوات، من داخل بالوعة صرف صحى، بعد يومين من سقوطها بداخلها.
كانت الطفلة اختفت الأحد الماضى، واعتقد والدها أنها تعرضت للاختطاف، وفى اليوم التالى من اختفائها راود الشك أفراد الأسرة بسقوطها في بالوعة ضخمة قريبة من منزل الأسرة، وعليها 7 أغطية، بين كل غطاء والآخر فتحات واسعة تسمح بسقوط أطفال منها. وبدأت الأسرة في البحث عن الطفلة داخل البالوعة بمساعدة الأهالى حتى عثروا على جثتها، وأبلغوا قسم #الشرطة ، وسادت حالة من الغضب والاستياء وسط الأهالى بسبب عدم اهتمام الحى بـ«البالوعات» المكشوفة.
انتقلت «المصرى اليوم» إلى منزل أسرة الضحية، حيث سيطر الحزن على أفرادها والأهالى، وجلست والدة الطفلة في حالة انهيار وبكاء متواصلين على فراق نجلتها.
وقال محمد السيد، والد الطفلة، إن الضحية كانت أقرب أبنائه إلى قلبه، فهى أصغرهم سناً، مشيراً إلى أن لديه 3 أبناء آخرين ويخشى عليهم من ذات المصير الذي لقيته ابنته، مطالباً الدولة بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين عن الإهمال.
كانت منطقة المعصرة بحلوان قد شهدت حادثاً مماثلاً، الأسبوع الماضى، عندما سقط طفل في بالوعة مكشوفة، وتم استخراج جثته في اليوم التالى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي