أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، المنعقدة بمعهد أمناء #الشرطة بطرة، الخميس، محاكمة 1

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 21:33

أخبار البرلمان

تأجيل محاكمة 104 متهمين في «أحداث بولاق» لـ9 يونيو

06:22 ص - الخميس 21 مايو 2015
تأجيل محاكمة 104 متهمين في «أحداث بولاق» لـ9 يونيو


أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، المنعقدة بمعهد أمناء #الشرطة بطرة، الخميس، محاكمة 104 متهمين، في أحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبوالعلا، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، إلى 9 يونيو المقبل، لإحضار باقي المتهمين.
وتقدمت النيابة العامة، في جلسة الخميس، بمستند تضمن أن المتهم عبدالرحمن علاء محمد، تم ترحيله لأداء امتحانات بسجن بنها، وشهادة تحركات من إدارة المراقبة بمصلحة الجوازات والهجرة، يتضمن أنه بالكشف عن هشام موسى مدبولي تبين أنه غادر البلاد بتاريخ 7 مايو الجاري إلى السعودية، وعاد يوم 10 مايو، عبر ميناء القاهرة الجوي.
وسمحت قوات الأمن المكلفة بتأمين معهد أمناء #الشرطة بطرة، لأهالي المتهمين بحضور الجلسات، بعد موافقة رئيس المحكمة على دخولهم، تحقيقا لمبدأ علانية الجلسات.
وقال والد أحد المتهمين إنه يتمنى سرعة الفصل في القضية، حرصا على مستقبل أبنائهم، بعد قضائهم أكثر من عام ونصف قيد الحبس الاحتياطي على ذمة القضية.
كانت النيابة قد وجهت للمتهمين اتهامات عديدة، منها القتل العمد والشروع فيه، والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام، والبلطجة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي