حددت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي، جلسة 25 يونيو المقبل، للنطق بالحكم في دعوى إثبات نس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 16:57

أخبار البرلمان

الحكم في إثبات نسب «توأم زينة» لـ«عز» 25 يونيو

06:22 ص - الخميس 21 مايو 2015
الحكم في إثبات نسب «توأم زينة» لـ«عز» 25 يونيو


حددت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي، جلسة 25 يونيو المقبل، للنطق بالحكم في دعوى إثبات نسب توأم الفنانة زينة، المقامة ضد الفنان أحمد عز للاعتراف بأبويته لطفليها.
وشهدت وقائع الجلسة السرية التي عقدتها المحكمة، طرد القاضي للفنانة زينة، بسبب مشادة كلامية وقعت بينها وبين دفاع «عز»، وطلبت قبل مغادرة القاعة حجز القضية للحكم، وقدم دفاعها مذكرة رد على قرار النيابة العامة برفض دعوى إثبات نسب لتوأم، ودفع بأن قرار النيابة جاء مخالفًا للقانون.
وكانت محكمة استئناف القاهرة رفضت طلب رد هيئة محكمة الأسرة بمدينة نصر، المقدم من الفنان أحمد عز في الدعوى المقامة ضده من الفنانة زينة، لإثبات نسب طفليها، وقررت تغريمه ٣ آلاف جنيه، واختصم «عز» هيئة المحكمة، وتقدم بطلب الرد لكنها تجاهلته، ما دفعه إلى تقديمه بمحكمة استئناف القاهرة.
كان محمد عبدالله، المحامي، وكيلاً عن وسام رضا إسماعيل وشهرتها «زينة»، أقام دعوى قضائية ضد أحمد عز الدين على عزت، وشهرته «أحمد عز»، تفيد بأنهما تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2012، وأنجبت منه طفلين توأم، ورفض إثبات نسبهما إليه، وأنها لا تزال على عصمته.
وقالت الفنانة زينة: «أخطأت عندما تزوجت بأحمد عز عرفياً وتزوجته بعقد عليه شهود وقد شهدوا في المحكمة ضده»، حسب قولها.
وتابعت: «أريد أن آخذ حق أولادي وأقول له اتق الله في عيالك أنا غلطت بالفعل عندما آمنت لأحد لم يصن الأمانة وتزوجته بحجة أن والده مريض وأنه علينا أن نتزوج عرفيًا وأنا صدقته لأنه قال إنه هيتقي الله وتزوجته في يونيو في عام 2012 وأنجبت في أكتوبر 2013».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي