التقى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 19:47

أخبار البرلمان

وزير الشباب يلتقي نظيره الكويتي لبحث التعاون المشترك

06:40 ص - الخميس 21 مايو 2015
وزير الشباب يلتقي نظيره الكويتي لبحث التعاون المشترك


التقى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الخميس، سلمان الحمود الصباح، وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب الكويتي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على هامش مشاركة الوزير الكويتي في مجلس وزراء الإعلام العرب، الذي تستضيفه #مصر حاليا.
وتناول اللقاء، الحديث حول وفد الشباب الكويتي، الذي ستستضيفه #مصر ضمن وفود الشباب العربي، المقرر حضورهم لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة في أغسطس المقبل، علاوة على المشاركة في «مهرجان الشباب العربي»، في الفترة من 9 حتى 21 أغسطس المقبل بالإسكندرية.
كما ناقش الاجتماع استعدادات زيارة نيويورك، في الفترة من 27 حتى 30 مايو الجاري، لحضور الاحتفال بيوم الشباب العالمي بالجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن المقرر أن يلقى وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي كلمة خلال الاحتفال، مفوضا من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، تتناول السياسات التي تنتهجها الدول تجاه الشباب العربي.
من جانبه، رحب «عبدالعزيز» بزيارة وزير الشباب الكويتي لمصر، وحرصه على المشاركة في الفعاليات العربية التي تستضيفها البلاد، مؤكدا حرص الوزارة على التعاون مع وزارة الشباب الكويتية لتنظيم سلسلة من البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع على شباب البلدين في الفترة المقبلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي