ألقت مباحث قسم شرطة سفاجا، بالبحر الأحمر، الخميس، القبض على سمسار عقارات، قام بقتل صاحب مكتب تسويق عقاري، لخلا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 22 يناير 2022 - 18:52

حوادث

ضبط سمسار قتل صاحب مكتب تسويق عقاري بسفاجا لخلافات مالية بينهما

06:40 ص - الخميس 21 مايو 2015
ضبط سمسار قتل صاحب مكتب تسويق عقاري بسفاجا لخلافات مالية بي


ألقت مباحث قسم شرطة سفاجا، بالبحر الأحمر، الخميس، القبض على سمسار عقارات، قام بقتل صاحب مكتب تسويق عقاري، لخلافات مالية بينهما.
تلقي اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من العميد منتصر عويضه، مفتش الأمن العام بالبحر الأحمر، يفيد بقيام سمسار بقتل صاحب مكتب تسويق عقاري، لخلافات مالية على قطعة أرض بينهما.
تم تشكيل فريق بحث ترأسه العقيد صلاح فراج، رئيس مباحث المديرية، وشارك فيه الرائد أيهاب الدهشان، رئيس مباحث قسم سفاجا، والنقيبان الحسين حلمي، ومحمود عفيفي، معاوني المباحث.
وتبين من تحريات فريق البحث أن المدعو «مصطفي. ش.»، 42 سنة، صاحب مكتب تسويق عقاري بسفاجا، دفع مبلغ 100 ألف جنية كعربون، لقطعة أرض سيقوم بتخليص عملية البيع لها المدعو «عطا. ص.»، 35 سنة، سمسار أراضي.
كما تبين أن الثاني فشل في تخليص عملية البيع، وتهرب من الأول لرد المبلغ المالي له، وطالبه به أكثر من مرة، وقام الأول، صاحب مكتب التسويق العقاري، المجني عليه، بالحصول على إيصالات أمانة من الثاني بالمبلغ، وبعدها بفتره استدرج المتهم المجني عليه، بعد أن أخبره أن سوف يسدد له المبلغ، وطالبه بإحضار إيصالات الأمانة وقام بضربة بإلة حادة على الرأس، لقي مصرعه على إثرها في الحال.
وتمكنت مباحث القسم من ضبطه، وتحرير محضر بالواقعة، وتم اخطار المستشار وليد هارون، مدير نيابة سفاجا لفتح التحقيقات في القضية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي