عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتقالات فى ريال مدريد بين الحقيقة و الشائعات..رسميًا فاسكير ضمن صفوف الملكي..وبينيتز يرفض وجود لورينتي بالفريق..ومحاولة للحصول علي خدمات «دي خيا»حارس مانشستر يونايتد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنتهى ريال مدريد بصورة رسمية من إنهاء صفقة انتقال لاعبه السابق فاسكيز إلى صفوفه من جديد قادماً من اسبانيول وذلك بعقد لمدة خمسة مواسم بدءاً من الموسم المقبل.

وقد كانت عودة فاسكيز أحد مطالب رافاييل بينتيز، حيث تحقق اليوم الجمعة، بشكل رسمي ليبدأ اللاعب خطوة جديدة مع الريال يتمنى أن تكلل بالنجاح، وينص التعاقد على أن يحصل اسبانيول على 25 % من بيع اللاعب مستقبلاً كنسبة من الربح حال فكر الريال في بيع فاسكيز في المستقبل.

بينما أثيرت الأخبار حول اهتمام رافاييل بينيتز بالتعاقد مع لورينتي، ولكن تم نفى هذا الكلام من قبل صحيفة الآس التي أشارت بأن كل مايقال في هذا الصدد هو شائعات.

أوضحت الصحيفة، أن رافاييل بينيتز لم يفكر في التعاقد مع لورينتي الذي لا يعد من اهتمامات المدرب الإسباني، والذي يطمح بدوره في وضع التصور النهائي لقائمة ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد في ظل رغبته في التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم الصفوف، ومن الصفقات التى يتناقش حولها الجميع أيضا حارس مرمى مانشستر يونايتد «دى خيا».والذي يتواجد في العاصمة الأسبانية مدريد لقضاء فترة الأجازة، والذي صرح ان السر من وجودة بمدريد من اجل قضاء بعض الوقت ومن ثم سيعود الى مانشستر، ولكي ينخرط في تدريبات الشياطين الحمر استعداداً للموسم القادم.

ولكن ريال مدريد قد يستغل تواجد دي خيا في اسبانيا من اجل تسريع المفاوضات معه، ولكي يكون صفقة الفريق الجديدة خلال الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي