عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظك اليوم..8يوليو 2015

تحيا مصر


أنت شخص لا تحب الحياة الروتينية.ولا تخاف أبدا من المجهول. تحب الانفتاح والتعرف على أشخاص من بلاد مختلفة. تشعر أحيانا أنك بحاجة إلى تغيير حياتك بالكامل. حتى ترضي رغباتك اليوم، ربما تخوض تجارب جديدة تغير شكل حياتك تماما.

برج الثور
لا تحاول أن تجلس بمفردك لفترات طويلة هذا اليوم.تشعر في بعض اللحظات أنك تريد أن تقضي بعض الوقت بمفردك حتى تفكر في حياتك أو في أحلامك وكيفية تحويل هذه الأحلام إلى حقيقة. تحاول تغيير حياتك للأفضل بأكثر من طريقة. لا تيأس.

برج الجوزاء
تأخذ اليوم قرارا بتغييركافة الأشياء من حولك. أوشكت على القيام بتغييرات جذرية في حياتك. لا يستطيع أي شخص أن يقف في طريقك اليوم. تجتاز كل الصعوبات وتنجح في كل التحديات. ربما تنسى أصدقاءك وأسرتك هذا اليوم بسبب كثرة أعمالك.

برج السرطان
من المتوقع أن تتاح لك فرصة اليوم لمقابلة مجموعة من الأقارب في وقت واحد للمناقشة في موضوع ما. أحيانا يستغل بعضهم أو معظمهم طيبتك فكن حذرا. تحاول أن تخدم من حولك دون حتى التفكير في نفسك وهذا تصرف غير صحيح. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة.

برج الاسد
نشاطك يقل تدريجيا هذا اليوم. اعتدت على التفكير في هموم الآخرين ومشاكلهم أكثر من التفكير في نفسك، ولكن اليوم ربما يتغير الوضع. في الحقيقة، ربما تبهر من حولك بتصرفاتك. تشعر اليوم أنك حر ولا يمكن لأي شخص أن يسيطر عليك.

برج العذراء
ألم تتعجب اليوم إذا شعرت أنك على دراية بكل ما يحدث من حولك؟ ربما يلجأ إليك البعض اليوم لمعرفة بعض الأخبار أو لطلب النصيحة. لديك القدرة على إيجاد حلول بكل سهولة لأي مشكلة سواء كانت هذه المشكلة تخصك أو تخص المحيطين بك.

برج الميزان
يقدم لك هذا اليوم فرصة لعرض كل إمكانياتك ومهاراتك الاحترافية في العمل. ستترك لدى الآخرين انطباعات جيدة، وربما تكون تصرفاتك العقلانية سببا في حصولك على مهنة جديدة.ربما يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة عمل كنت تبحث عنها منذ شهور.

برج العقرب
يجب أن تلتزم اليوم بوعودك خاصة وعودك مع الحبيب. حينما كنت طفلا، كنت تتمنى أن يكون لك دور مهم في مجتمعك. كنت تهتم جدا بشؤون الآخرين، أما الآن، ربما تسأل نفسك هل فعلا حققت ما كنت تتمناه في الصغر؟ هل ما زلت تهتم بالآخرين أكثر من نفسك؟

برج القوس
ربما تشعر أن حياتك مليئة بأشخاص لا يستحقون أن يكونوا أصدقاءك. لا تحب أن تكون مثلهم تماما وتحاول أن تبحث عن أصدقاء آخرين مختلفين عنهم في كل شيء. لا تقلق فالأشخاص الذين تبحث عنهم موجودون حولك.

برج الجدي
قد تظن اليوم أن الشخص الأذكي في هذا العالم. تتمنى أن تكون فنانا يستطيع أن يرسم كل شيء جميل يراه أمامه. لا تبخل بأفكارك على الآخرين فربما يكونون بحاجة إليها. ستكون واحدا من بين الأشخاص الذين يلفتون الأنظار في كل مكان يحلون فيه.

برج الدلو
كل فرد يعلم جيدا أنك لديك عزيمة وإرادة قوية. تبدو دائما نشيطا، ولديك القدرة على اجتياز أي عقبات أو صعوبات وتستطيع أيضا توظيف طاقتك في الوقت المناسب. تساعد من حولك دون مقابل. تزداد طاقتك اليوم بعد مقابلة بعض الأشخاص في مكتبك.

برج الحوت
يطلب منك أفراد العائلة اليوم مطالب عديدة. ربما يحاول بعضهم الابتعاد عنك وربما يتمرد البعض عليك. إذا كنت لا تريد أن تفقد أعصابك في هذه المواقف، يجب أن تبتعد لفترة عن هذه الأجواء. النجاح ليس مستحيلا فلا تيأس.
تابع موقع تحيا مصر علي