عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تحيا مصر" يرصد 4 نجوم رحلوا اثناء التصوير .."سامى العدل"فى حارة اليهود.."عبدلله غيث"وذئاب الجبل .."احمد زكى"فيلم حليم .. "ابراهيم يسرى"و ماريونيت

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يتمتع الفنان فى عالمنا العربى بصورة عامة وفى مصر بصورةً خاصة ، بقدر كبير من الحب والتقدير، فى نفوس معجبيه، وعندما يرحل يترك حزناً وألم فى النفوس.

رحل عن عالمنا فجر اليوم الجمعة، الفنان الكبير "سامى العدل" بعد صراع مع المرض ، تاركاً لنا اعمالأ فنية ستظل باقية الى الأبد.

"سامى العدل" ظل لأخر لحظة فى حياته يعمل ، ولكن القدر منعه من ان يتسكمل اعماله الفنية،حيث كان يصور مسلسل "حارة اليهود" الا انه دخل فى وعكة صحية ، منعته من استكمال التصوير ، مما اضطر المنتج محمد العدل لحذف المشاهد الباقية.

رحيل "سامى العدل" ، اثناء التصوير وقبل ان يستكمل المشاهد المتبقية له ، لم تكن الحالة الأولى من نوعها ، "تحيا مصر" رصد النجوم الذين وافتهم المنية ، قبل استكمال ادوارهم:

- جميعنا نتذكر الفنان القدير "عبدالله غيث" ، ودوره المتميز فى مسلسل "ذئاب الجبل"، حيث كان يجسد دور "علوان ابوالبكرى" لكنه رحل ايضاً اثناء تصوير المسلسل، ،مما اضطر المخرج مجدي أبو عميرة إلى إلغاء باقي مشاهده وتصوير مشهد وفات "علوان أبو البكري" في ظروف غامضة .

- كما رحل عن عالمنا ، النجم الكبير الفنان"أحمد زكي" بعد أن بدأ تصوير عدد من مشاهد فيلم "حليم " والذي اضطر المخرج شريف عرفة بالاستعانة بنجله هيثم أحمد زكي لاستكمال دور والده.

-وسبق سامى العدل ، الفنان الراحل "ابراهيم يسرى" منذ عدة ، بعدما بدأ أيضا تصوير مشاهد مسلسل "ماريونيت " مع الفنان مجدي كامل والذي لم يعرض حتى الآن واضطر مخرجه إلى إلغاء المشاهد التي صورها يسري واستبداله بفنان آخر.
تابع موقع تحيا مصر علي