عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تفاصيل صفقة المدمرة«إيفونا»..الزمالك بدأها..والأهلي أنهاها لصالحه..القنصل المصري بالمغرب تدخل لصالح القلعة البيضاء..واللاعب يتلقي تهديدات لمنعه من النزول للقاهرة

ماليك إيفونا لأعب
ماليك إيفونا لأعب الأهلي الجديد

صفقة نارية شهدت العديد من الصرعات بين القطبيين الكبريين، واقتراب نهايتها من أحد الناديين، وابتعادها من جديد، وأشعل بيها القطبيين الصراع قبل بدء موسم الإنتقالات الصيفية.

مفاوضات الزمالك
دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع ماليك إيفونا لأعب فريق الوداد المغربي، وأعلن مسئولي النادي أنهم حصلوا علي توقيع الأعب في إنتظار الحصول علي الموافقة النهائية لنادي الوداد المغربي.

تدخل الأهلي
من جانبه دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الأعب وتمكن من الحصول علي توقيع الأعب، لمدة سنوات مقابل 2 مليون دولار، على أن يحصل النادي المغربي علي 750 ألف دولار قيمة القسط الأول من قيمة الصفقة، والحصول علي القسط الثاني 750 ألف دولار بعد 3 شهور فيما يحصل على القسط الثالث والأخير بعد 6 شهور ويبلغ 500 ألف دولار.

جماهير الوداد
من جانبها عبرت جماهير الوادا عن تمسك الأعب بالإنتقال للنادي الأهلي، وقام أحد الشباب بالتعدي علي الأعب بالضرب في أحد الشوارع، بعدما اعلن الأعب توقيعه رسميًا للقلعة الحمراء.

دور القنصل المصري
وتناولت عدد من المواقع والصجف، أن ناجي بشارة، القنصل المصري بالمغرب، تدخل في الصفقة، وأقنع سعيد الناصري، رئيس مجلس إدارة فريق الوداد المغربي، بتوحيل مسار الصفقة من القلعة الحمراء إلي البيت الأبيض،وهو ما نفاه القنص شكلًا وتفصيلًا.

محاولات إفساد الصفقة
وجدد نادي الزمالك أماله في الحصول علي خدمات الأعب من خلال عرض رسمي بلغت فيمته ضعف القيمة المالية التي تقدم بها النادي الأهلي، وهو ما دفع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد بالتراجع عن حسم الصفقة للقلعة الحمراء بعدما وقع علي عقود إنتقال لأعبه للقلعة الحمراء، ولجأ إلي إخفاء العقود، من أجل الحصول علي أكبر عائد مادي وراء بيع الاعب، وهو ما رفضه مسئولي الأهلي، وتمسكوا بحقهم في الحصول علي خدمات الأعب خاصة أنهم يملكون العقود النهائية لإنتقال الأعلب للقلعة الحمراء.

وأعلنت عدد من المواقع الإخبارية، أن نادي الزمالك تدخل لإفساد الصفقة علي النادي الأهلي من خلال دفع نصف القيمة المالية التي عرضها النادي الأهلي، وبقاء الأعب ضمن صفوف الفريق المغربي، وعدم إنتقالة للقلعة الحمراء.

وصول الأعب
وأعلن الأعب أنه تلقي تهديدات من مسئولي نادي الزمالك، بعدم النزول إلي مصر، وإجراء الفحوصات الطبية بالنادي الأهلي، ونصحوه بالبقاء ضمن صفوف الفريق المغربي قائلًا«في ناس كلمنوني وقالوا متجيش مصر أحسن لك»، وهو نقله الأعب لأسامة عرابي مسئول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يصل الأعب مساء اليوم الجمعة إلي القاهرة لإتمام إنضمامه رسميًا للقلعة الحمراء، وإجراء الفحوصات الطبية النهائية، ويسدل الستار علي الصفقة التي حيرت الكرة المصرية لفترات طويلة.


تابع موقع تحيا مصر علي