عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو:والد محامى مدينة نصر يؤكد انفراد"تحيا مصر".. سكرتير النيابة اطلق 3 رصاصات على نجلى

تحيا مصر

انفردت عدسة "تحيا مصر" بأول حوار مع والد المحامي " محمد الجمل" الذي أصيب بطلق ناري في احداث محكمة مدينة نصر أمس السبت، قالت التقارير الأعلامي ان امين شرطة قام بأطلاق النار عليه.

 وقال والد المحامي "ان الواقعة بدات عندما اعترض  نجله على  معاملة أمين الشرطة للمتهم الذي يدافع عنه، ودخل الطرفات فى مشادة كلامية تطورت الى تجاذب بـ الأيدى.

يضيف والد المحامى محمد الجمل ، قائلاً " فى هذه الاثناء كان يقف سكرتير النيابة ، فقام بسحب السلاح الميرى الخاص بـ امين الشرطة، واطلق منه  3 رصاصات  على ابنى.

 يذكر ان "تحيا مصر" انفرد امس السبت ، بتفاصيل الواقعة :

فى مفاجاة من العيار الثقيل ، كشف احد المحامين عن تفاصيل جديدة فى واقعة اطلاق النار على المحامى احمد الجمل بمحكمة مدينة نصر.

قال احمد شحاتة المحامى فى تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" ، ان من اطلق النار على المحامى محمد الجمل ، سكرتير النيابة وليس امين الشرطة.

وبحسب المحامى، وقعت مشادة كلامية بين سكرتير النيابة والمحامى ، تطورت للأعتداء بالأيدى ، وحاول وكيل النيابة فض المشاجرة، الا ان السكرتير استمر فى ضرب المحامى ، فحاول محمد الجمل الهروب، فخرج مسرعاً من حجرة وكيل النيابة ، على الفور خرج سكرتير النيابة خلفه ، وقام بسحب السلاح الخاص بأمين الشرطة واطلاق النار على المحامى.
تابع موقع تحيا مصر علي