عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..أغلي خمس صفقات حصل عليها نادي الزمالك خلال الموسم الحالي..طارق حامد في المرتبة الاول بـ 7 مليون جنية..والشناوي ثانيًا بـ 6..والحاوي رابعًا بـ 4.. علي جبر يتزيل الترتيب بـ 2

تحيا مصر

تعاقد نادي الزمالك بداية الموسم الحالي مع 18 لاعب من عدة أندية مختلفة، فمنهم من ظهر وتألق مع الفريق زأصبح من القوائم الرئيسية للفريق الأبيض والمنتخب الوطني، وأصبح غيابهم عن الفريق يمثل ثغرة كبيرة في خطوط الفريق، ومنهم من ظل حبيسا لدكة البدلاء ينتظر أن يأتي الفريق من السماء ويدخل التشكيلة الرئيسية للفريق.

صفقات نادي الزمالك قابلتها العديد من الإنتقادات الإعلامية بإن نادي الزمالك أنفقت مبالغ طائلة من أجل الحصول علي عدد كبير من الأعبيين قد يكون ليس في حاجة إليهم، وأن غالبيتهم لن يتكمونوا من الحصول علي مكان داخل الفريق، وسريعًا ما سيضطر النادي للإستغناء عن عدد كبير منهم نظرنًا لأنهم سيظلون جلساء دكة البدلاء.

طارق حامد

فجاء علي رأس الصفقات الأغلي التي حصل عليها نادي الزمالك طارق حامد لأعب خط وسط الفريق الأبيض، والقادم من فريق سموحة السكندري، نظير 7 مليون جنية، ولعب مع الفريق 22 مبارأة، أحرز خلالها هدف وحيد ولم يصنع إي أهداف، وبعتبر من أقل لأعبي الزمالك مشاركة كأساسيًا في صفوف الفريق، ولكنه يمثل نقطة لخط الدفاع الأول عن مرمي الشناوي، وأصبح عنصرصا يعتمد عليه في السيطرة علي نصف ملعب الفريق، وحصل خلال مشاركته مع الفريق علي 4 كروت صفراء ولم يتلقي إي كروت حمراء.

أحمد الشناوي

وجاء أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق القادم من النادي المصري البورسعيدي في المرتبة الثانية، نظير مبلغ مالي قدر بـ 6 ملايين جنية، ولعب مع الفريق الأبيض 32 مبارأة تلقت خلالها شباكه 14 هدف، بينما حافظ علي نظافة شباكة في 20 مبارأة وحصل علي كارت أصفر واحد ولم يحصل علي إي كروت حمراء.

إسلام جمال

وحل إسلام جمال في المرتبة الثالثة في قائمة الأعبيين الأغلي في فريق الزمالك بقيمة بلغت 5 ملايين جنية قادمًا من فريق طلائع الجيش، ولعب مغ الفريق الأبيض 6 مباريات ولم يحرز أو يصنع إي أهداف مع الفريق، وكثيرًا ما تناقت العديد من الأنباء أنه من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن القعة البيضاء.

إيمن حفني

وجاء في المركز الرابع الاعب إيمن حنفي لأعب خط وسط الفريق قادمًا من نادي طلائع الجيش في صفقة قدرت ماليًا بـ 4 مليون جنية، وشارك مع الفريق الأبيض في 29 مبارأة أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 10، وحصل علي 5 إنذرات، ولم يحصل علي إي كروت حمراء، وأصبح لأعبًا أساسيًا في تشكيلة الزمالك، وعالبًا يمثل ضعف في منطقة هجوم الفريق.

علي جبر

وإحتل علي جبر لأعب خط دفاع الزمالك، المركز الثالث بصفقة بلغت قيمتها 2 مليون جنية قادمًا من نادي الأتحاد السكندري، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدف واحد، وأصبح واحدًا من الركائز الإساسية في خط ظهر للفريق، وأصبح غيابه يمثل نقطة ضغف في خط دفاع الفريق، وحصل علي جبر علي 3 كروت صفراء ولم يحصل علي أي كروت حمراء.
تابع موقع تحيا مصر علي