عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: الارهابية تفشل في أفساد احتفالات المصريين باول ايام عيد الفطر...اشتباكات طاحنة بناهيا والهرم...مصرع ثلاث اشخاص واصابة اخرين...والداخلية تسيطر علي مسيرات الاخوان بقنابل الغاز

مسيرة الاخوان بالمطرية
مسيرة الاخوان بالمطرية

يحتفل المصريين اليوم الجمعة، بأول ايام عيد الفطر المبارك، من خلال الخروج والتنزه في الحدائق العامة، ولكن الامر اختلف ذلك العام، حيث أصر أنصار جماعة الاخوان علي أفساد فرحة المصرين بالاحتفال بالعيد، وقلب الاحتفال الي أشتباكات دموية، ولكن قوات الامن نجحت في التصدي لتلك المسيرات بقنابل الغاز.

اشتباكات الهرم

وقام عناصر الأخوان ، بتنظيم مظاهرة عقب انتهاء الصلاة، وحاولوا الخروج الى شارع الهرم لقطع الطريق امام حركة السيارات ، على الفور قامت قوات الأمن بالتعامل معهم.

ووقعت اشتباكات بين عناصر جماعة الأخوان وقوات الأمن ، بمنطقة الطالبية بالهرم ، عقب الأنتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك.

مصرع اخواني

وتتردد انباء قوية عن سقوط قتيل فى صفوف الأخوان.

اشتباكات الاسكندرية

كما وقعت أشتباكات بين أنصار جماعة الاخوان والمصلين عقب صلاة العيد باحدي الساحات المخصصة للصلاة بمحافظة بالاسكندرية.

ونجحت قوات الامن في فض الاشتباكات وفرار جماعة الاخوان الي الشوارع الجانبية، كما مشطت قوات الامن المنطقة بحثا عن أنصار جماعة الاخوان.

مسيرة المطرية

وانطلقت مسيرة ضمت العشرات من أنصار جماعة الاخوان، من أمام مسجد النور المحمدي بالمطرية مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

ورفع المشاركون في المسيرة صور للرئيس المعزول محمد مرسي وأشارات رابعة، وسط تجهمر العديد من المواطنين عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر.

منشورات تحريضية

ووزع عدد من انصار جماعة الاخوان منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة.

مصرع 3 اشخاص

لقي 3 أشخاص من أنصار جماعة الاخوان الإرهابية مصرعهم، في منطقة الهرم بالطالبية بعد أشتباكات طاحنة مع قوات الامن بالخروش والحجارة والالعاب النارية.

ضع مجهولين عبوات ناسفة داخل منزلين وسيارة خاصة لأمناء وأفراد شرطة، في حى المساعيد غرب العريش، وقامو بتفجير المنزلين ولكن دون وقوع أصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي