عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل القبض على "قاضى" بتهمة رشوة جنسية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فى واقعة فساد من العيار الثقيل فجرتها الأجهزة الرقابية ، و كشفت عن تورط قاضٍ فى واقعة "رشوة جنسية" ،و ألقت الجهات الرقابية القبض على رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، المستشار "رامي ع"، لإتهامه بالتورط فى قضية مخلة بالشرف، وذلك أثناء تواجده بإحدى القرى السياحية بمدينة الساحل الشمالي.


وأكد مصدر قضائي لـ"تحيا مصر" ، أن جهات قضائية رقابية أرسلت خطاباً إلى القائم بأعمال النائب العام المستشار علي عمران، يوم الخميس الماضي يفيد إتهام المستشار "رامي ع"، لطلبه رشوة جنسية مقابل إنهاء إحدى القضايا المنظورة أمام دائرته.


وأشار المصدر، أن القائم بأعمال النائب العام قام بعرض الشكوى أمام مجلس القضاء الأعلى في نفس اليوم، وخلال جلسة طارئة عقدها المستشار أحمد جمال الدين عبداللطيف، السبت الماضي، قرر رفع الحصانة عن المستشار المذكور، ومن ثم تم القبض عليه، بالإسكندرية، بعد تسجيل مكالمات خاصة.


وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية، ولم يصدر بعد قرارا ضد المستشار المضبوط، وأشارت المصادر إلى أن جهودا حثيثة تُبذل الآن، لتقديمه، وهو نجل قيادي سابق بالقوات المسلحة، باستقالته من السلطة القضائية، في مقابل حفظ القضية.
تابع موقع تحيا مصر علي