عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمل شاق لشركات المانية داخل مقر السفارة المصرية

مقر السفارة المصرية
مقر السفارة المصرية في برلين

أقام السفير المصري في برلين محمد حجازي، يوم عمل، بمقر السفارة المصرية في برلين لإحدى عشرة شركة ألمانية مرموقة من الشركات الألمانية الراغبة في العمل في مصر خلال الفترة القادمة، بحضور رئيس وأعضاء المكتب التجاري وأعضاء السفارة.

وقدمت الشركات الألمانية المختلفة عرضاً لأنشطتها وشرحت خططها الهادفة لدخول سوق الأعمال المصري، وأبرز ما طرحته تلك الشركات: نظام متطور لمنع قطع الكهرباء عن خطوط التوليد وقدمته شركة ELECTRONIC VOGL التي وفرته لأكثر من أربعين ألف محطة كهرباء في العالم، ونظام نقل البضائع عن طريق الأنفاق داخل المدن، والذي يتناسب مع المدن المزدحمة ويلائم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديث مصافي البترول لتلاءم معايير الجودة العالمية والألمانية بنظام TuV، والذي قدمته شركة ENCOS ، وإدخال نظم التدريب في القطاع الزراعي، وتحديث أنظمة وتقنيات الأمن الزراعي، والذي قدمته شركة Plocher-Gesurdheit، ونظم تعبئة الأدوية والمعدات الدوائية ومراقبة جودتها لشركة Media Nova.

كما شرحت شركة Solar Water World مشروع المراكب التي تعمل بالطاقة الشمسية وتستخدم في القطاع السياحي وقطاع النقل النهري. وتقوم السفارة بتشكيل وفد من الشركات المذكورة لزيارة القاهرة ومقابلة المسئولين المصريين بالوزارات المعنية وكذلك عقد لقاءات مع قطاع الأعمال المصري المعنى بتلك الأنشطة.
تابع موقع تحيا مصر علي