عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..لاعبو الزمالك ينضمون لمعسكر المنتخب

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي الزمالك

ينضم اليوم الأثنين، 9 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب؛ وهم أحمد الشناوى وأحمد توفيق وعلى جبر وعمر جابر وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسى ومحمود كهربا وأحمد حسن مكى، بالإضافة إلى حازم إمام المتواجد فى القاهرة، وطلب من الجهاز الطبى للمنتخب إجراء الكشف الطبى عليه.


وقرر كوبر المدير الفني للمنتخب، أن يتوجه لاعبو الزمالك فى الحادية عشر صباحاً إلى مستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس، للخضوع لعملية الاستشفاء بالأكسجين، والتى تهدف إلى علاج اللاعبين من الإجهاد بعد خوضهم لأكثر من مباراة فى الفترة الأخيرة، سواء فى الدورى أو كأس مصر والكونفدرالية الأفريقية.

كما وضع كوبر برنامجا تدريبيا مخصصا للاعبى الأهلى والزمالك، لمواجهة ضغط المباريات الواقع عليهم وتخوفه من تعرض أى منهم للإصابات، فى ظل ضغط المباريات، وطالب اللاعبين خلال التدريبات عدم الدخول بقوة مع بعضهم البعض، حتى لا تحدث أى إصابات تؤثر على قوة الفريق قبل مواجهة تشاد.
يواصل اليوم المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر تدريباته الاستشفائية بمشروع الهدف ونادى صيد أكتوبر، استعداداً لمواجهة تشاد يوم 6 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017، المقرر إقامتها بالجابون.
تابع موقع تحيا مصر علي