اشتعلت حدة الخلاف ، بين الأعلامى احمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بفضاية صدى البلد وامناء الشرطة ، بعد قيام

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 04:00

تحقيقات

ثورة أمناء الشرطة ضد احمد موسى .. نشر عقد زواج عرفى بين موسى والراقصة سما المصرى.. الكشف عن راتبه الشهرى من قناة صدى البلد.. وسما المصرى تنفى الزواج.. والأمناء يتوعدوا بالمزيد

04:39 ص - الجمعة 28 أغسطس 2015
الأعلامى احمد موسى
الأعلامى احمد موسى


اشتعلت حدة الخلاف ، بين الأعلامى احمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بفضاية صدى البلد وامناء الشرطة ، بعد قيام موسى بنشر مرتبات امناء الشرطة على الهواء ، عقب الوقفة الأحتجاجية التى نظموها امام مديرية أمن الشرقية.

المطالبة بأنسحاب قوة الحراسة المرافقة لـ موسى

فى بداية الأمر ، طالب "احمد مصطفى" المنسق العام لأمناء وافراد الشرطة على مستوى الجمهورية ، زملاءه فى طاقم الحراسة الخاص بالأعلامى احمد موسى، بالأنسحاب من تأمينه والتضامن مع باقى زملائهم ، بعد قيامه بنشر بيانات كاذبة-على حد قوله.

نشر عقد زواج عرفى بين احمد موسى وسما المصرى

وزيادة فى التصعيد ، قامت بعض الصفحات الخاصة بأمناء الشرطة، بنشر صورة عقد زواج عرفى للأعلامى احمد موسى والراقصة الأستعراضية سما المصرى.

مصادر أكدت لـ "تحيا مصر" ان هذه العقد مزور وغير حقيقى ، وسبق نشره بواسطة حسن شاهين احد اعضاء حركة تمرد.

سما المصرى تنفى زواجها من موسى

من جانبها نفت الراقصة "سما المصري" صحة عقد الزواج العرفي المتداول في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، والذي يفيد بزواجها من الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسوليتي" بقناة صدي البلد وأكدت الراقصة أن الخبر لا صحة له من الأساس، مشيرة إلي أن الهدف منه هو تشوية الإعلامي وتشوهها قبل بدء موعد الإنتخابات البرلمانية القادمة، والتي تخوضها الراقصة أملا في الحصول علي مقعد في البرلمان.

نشر شيك بمبلغ 9 مليون جنيه

قامت صفحة امناء الشرطة بالاسكندرية، بنشر شيك من قناة صدى البلد لصالح الأعلامى احمد موسى بمبلغ 9 مليون جنيه ، نظير اجره السنوى للعمل فى القناة.

كما توعد الامناء بالأستمرا فى نشر العديد من المستندات فى الأيام القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي