عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"نرمين شكرى".. لاتوجد علاقة بينى وبين اللواء"حسام خيرالله" ولا أنوب عنه.. ساعدته على أستكمال مشواره السياسى .. أجرى عملية جراحية منعته من التواصل مع المواطنين.. أنسحبت من التحالف الجمهورى لسوء الإدارة

د.نرمين شكرى - مساعد
د.نرمين شكرى - مساعد رئيس حزب الحرية


نفت الدكتورة "نرمين شكرى" مساعد رئيس حزب الحرية للعلاقات الخارجية ، وجود اى علاقة او تربيطات سياسية بينها وبين اللواء "حسام خيرلله" منسق قائمة التحالف الجمهورى.

وأصدرت شكرى ، بيان اليوم الخميس ، للتأكيد على انها لن تخوض الأنتخابات البرلمانية القادمة على قوائم التحالف الجمهورى.
وأكدت شكرى ، على انها لاتنوب عن اللواء حسام خيرلله، ولاتعلم هل سيكمل مشواره السياسى ، أم ان حالته الصحية لاتسمح بذلك ، خاصة بعد تعرضه فى الفترة الأخيرة لوعكة صحية كبيرة اجرى على اثرها عملية جراحية، منعته من التواصل مع المواطنين.

وأشارت شكرى ، الى انها ستظل تساعد اللواء حسام خيرلله، فى استكمال مشواره السياسى، مؤكدة على انها قامت بتعريفه على عدد من الشخصيات التى قد تساعده فى تشكيل قائمته الأنتخابية اذا اراد ذلك.

"تحيا مصر" تنشر بيان الدكتورة نرمين شكرى، والذى جاء فيه:

وفقا لما ارسله لي بعض الاصدقاء من اخبار انني انوب عن السيد حسام خيرالله، فانا لا انوب عنه ولا اعلم اذا كان سيكمل مشواره ام لا ،نظرا للاتي :
كنت تقدمت باوراق ترشحي للانتخابات البرلمانية من خلال قائمة التحالف الجمهوري للجنوب والسيد حسام خيرالله كان علي راسها ولكني خرجت من القائمة انا ومجموعة من الذين انشقوا عن القائمة نظرا لسؤ الادارة بها وعدم اجتماعنا مع السيد حسام خيرالله ولا نعرف ماذا سيفعل كما لم تكن هناك رؤية او خطة عمل واضحة ،ولا اعرف اذا كانت القائمة ستكمل في الانتخابات ام لا ،بالاضافة الي حالته الصحية حيث انه كان قد المت به وعكة صحية كبيرة في الفترة الماضية ادت الي انه اجري عملية جراحية منعته من لقاء الناس او الظهور علي الساحة السياسية، ربنا يشفيه.
لذا قررت ان اكمل مشواري السياسي واترشح للانتخابات القادمة واي لقاءات اعقدها فاني اعقدها بصفتي الشخصية نظرا لترشحي في الانتخابات القادمة وعندما اسال عن موقف قائمة التحالف الجمهوري للجنوب اذكر ما قلته عاليه بانني لا اعلم ما اذا كان السيد حسام سيكمل مشواره ام لا.
ولكني انا اكمل مشواري باذن الله وهذا لن يمحو انني كنت قد تقدمت باوراق ترشحي معه في القائمة.
وقد تم ابلاغ السيد حسام بهذا الامر ولكن هذا لم يمنع اطلاقا بان اساعده عن طريق تعريفه علي شخصيات عامة قد تساعده في استكمال مشواره السياسي اذا اراد او اذا تمكن من ذلك وهو ما حدث في الفترة الماضية فمن المعروف عني انني اساعد جميع معارفي اذا تمكنت من ذلك وقد عرفته اخيرا علي بعض الشخصيات التي قد تساعده في تكوين قائمته اذا اراد ان يكمل.
كما ان الجميع يعلم انني انضممت لحزب الحرية واي لقاءات اعقدها اعقدها بصفتي الشخصية ولا انوب عن احد ايا من كان.
تابع موقع تحيا مصر علي