عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رجال الأعمال" تبحث تقوية العلاقات التجارية مع "بوخارست"

تحيا مصر


تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين رحلة عمل إلى رومانيا خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر الجارى ,وذلك على هامش مشاركتها فى انعقاد الدور الرابعة لمجلس الأعمال المصرى الرومانى.

ومن المقرر أن يعقد وفد الجمعية برئاسة حسن الشافعى رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى والذى يمثل مجتع الأعمال المصرى فى الزيارة ,مجموعة من اللقاء الثنائية بين رجال أعمال البلدين والتى تأتى فى أطار سعى الجمعية إلى تعزيز فرص الاستثمار والتبادل التجارى بين مصر ودول شرق أوروبا.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية , أنه سيتم خلال الزيارة عقد إجتماع موسعا بإعضاء الغرفة التجارية فى بخارست بالتنسيق مع المكتب التجارى المصرى وذلك لبحث تقوية العلاقات التجارية بين البلدين.
أوضح "يوسف" أن مجلس الأعمال المصرى الرومانى سيضع على أجندة أعماله مجموعة من فرص التجارة و الاستثمار المشترك ,مشيرا أن وفد "رجال الأعمال " سوف يستعرض إيضا فرص الاستثمار والشراكة فى عدد من المجالات الهامة وعلى رأسها السياحة العلاجية.

ومن المقرر أن يشارك المهندس احمد بلبع رئيس لجنة السياحة بالجمعية فى زيارة رومانيا بالاضافة إلى عدد كبير من الشركات المصرية لبحث مجالات التعاون الثنائى فى مختلف القطاعات منها الأدوية و مستحضرات التجميل و التشييد والبناء.

أكد على أن رومانيا أحد أهم الدول الرئيسية فى توريد القمح إلى مصر وهو ما يعزز فرص التعاون فى المجال الزراعى و الثروة الحيوانية بالاضافة الى كونها من أهم الدول المصدرة للأخشاب .
تابع موقع تحيا مصر علي