عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشهر فضائح أزواج الفنانات..شذوذ..فساد..أسلحة..شرائط جنسية

تحيا مصر

طالت الفضائح عدد من أزواج الفنانات التىأثرت على حياتهم الشخصية وسمعتهم وصل بعضها إلى حد السجن نرصد خلال السطور التالية أشهر فضائح أزواج الفنانات.

الشذوذ الجنسي فضيحة طليق "حنان ترك"

إتهم خالد خطاب طليق الفنانة "حنان ترك" في قضية تنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل وتصوير مقاطع فيديو وأشرطة جنسية وومارستة للشذوذ مع أصدقائه وكانت الأحراز في القضية عبارة عن "هارد ديسك" يحوي جميع الصور الفاضحة لممارسات المتهم الشاذة مع أصدقائه، مشيرة إلى أن المتهم أنشأ ملفاً خاصاً بكل شخص مارس معه الشذوذ باسمه على الكمبيوتر الشخصي الخاص به، ظهر خلال أحد الملفات مرتديا ملابس داخلية وقمصان نوم "حريمي" في أوضاع مخلة.

إصدار شيكات بدون رصيد وحيازة الأسلحة فضيحة زوج المطربة "بوسي"

أتهم فطين زوج الفنانة بوسي ومدير أعمال الراقصة صافيناز سابقاً في قضية تحرير شيكات بدون رصيد وحيازة أسلحة نارية عبارة عن فرد خرطوش داخل شقتة و40 طلقة لنفس السلاح بالإضافة إلى ضبط كمية من أقراص الترامادول ومخدر الحشيش داخل منزله.

تحرش جنسي فضيحة زوج "نيللي كريم"

إتهمت فتاة خبير التغذية "هانى أبو النجا" وزوج الفنانة "نيللي كريم" بالتحرش الجنسي وقد تحرر محضر ضده رقم 455 جنح قسم قصر النيل، وأكدت الفتاة أن التحرش حصل في جمنازيوم في أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة وقد تم تبرئته منها.

قضايا تزوير ونصب والإعتداء على ضابط شرطة فضيحة طليق "رانيا يوسف"

تم القبض على رجل الأعمال كريم الشبراوى طليق الفنانة "رانيا يوسف" من قبل شرطة دبي بعد اتهامه بسرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان بقيمة 2 مليون جنيه من زوجته القاطنة في دبي كما ثبت أنه موقوف على ذمة قضايا أخرى ومن أهمها قضية هتك عرض فتاة، كما أنها كشفت أنه تزوج 9 سيدات واستغل وسامته للاحتيال عليهن بالإضافة إلى إعتداءه على ضابط شرطة.

صور وفيديو جنسي فضيحة طليق "دينا الراقصة"

قام رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وطليق دينا الراقصة بتصوير شرائط فيديو أثناء ممارستهم للجنس وتبادلها على نطاق واسع على الإنترنت.

غش تجارى فضيجة زوج "علا غانم"
إتهم رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب زوج الفنانة "علا غانم" في قضية غش البنزين حيث أنه صاحب محطة بنزبن بقليوب.

فساد ورشوة فضيحة طليق "غادة عبدالرازق"

ألقت الشرطة القبض على طليق الفنانة "غادة عبدالرازق" منذ 5 أيام بتهمة إعطاء رشوة مالية كبيرة من أجل الإستيلاء على أراضي الدولة ولم تكن هذة المرة الأولى حيث أنه تم القبض عليه سابقاً بقضية فساد سجن على أثرها لمدة تتراوح بين 5 و7 سنوات وغرامة مالية تقدر بـ 4 ملايين جنية.
تابع موقع تحيا مصر علي