عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرق فعالة لإشعال الحواس الـ5 لزوجك في السرير

تحيا مصر

لا يهتم الكثيرين بأهمية الحواس الخمس في الحياة اليومية وخاصا في السرير، فصحيح أننا نعلم أنها مهمة ولكننا لا نحاول أن نستثمر تلك الحواس في الحصول علي متعة أكبر، لذلك جلبنا لكي حواء بعض القواعد لكيفية التعامل مع الحواس الـ 5 لزوجك أثناء ممارسة الجنس لتضاعفي شعوره بالمتعة الجنسية.

1-حاسة البصر (عصابة العينين)
قومي بإغماء عينيه بعصابة العينين، فعدم الإبصار يعمل علي تعزيز باقي الحواس للعمل بشكل أفضل، وضعي قواعد للعبة حتي تزيدي من لهيبه، مثل أن يضع يديه فوق رأسه حتي لا يستطيع أن يلمسك.

2-الصوت (الوشوشة)
قومي بالهمس في أذنيه عن ما تنوين فعله له، وبعد أن تحصلين علي الموافقة قومي بتقريب أنفاسك الحارة من جسده وأنتي تداعبيه، ثم أصعدي إلي منطقة رقبته ثانيا وأشعليها بأنفاسك وقومي بوشوشته بما تنوين فعله بعد ذلك.

3-الرائحة (العطور والزيوت المعطرة)
تأكدي وأنتي تهمسين بأذنه إنكِ قريبة كفاية من وجهة ليشتم رائحة عطرك، وقومي بإستخدام الزيوت العطرية لتدليك جسده أيضا، قومي بصب القليل من الزيت العطري علي يديكي وقومي بفركهما جيدا، ثم قومي بتطبيقه علي بعض أجزاء جسمه، وأطلبي منه أن يصف شعوره لتعرفين ما إذا كان قد أحب ذلك.

4-اللمس (التدليك)
قومي بتمشية أصابعك علي جسمه، خاصا منطقة الفخدين حتي تصلين لركبتيه، بعد أن تكوني قد مررتي بمنطقة الرقبه والصدر، وأضيفي بعض الأصوات بإخباره بالمزيد عن ما تخططين للمسه بعد ذلك، وتأكدي من أن شعوره بأنفاسك الدافئة علي منطقة فخديه بالقرب من عضوه الحساس تكون بمثابة الكهرباء، وهذا يجعله ينتظر بفارغ الصبر لمسة شفتيكي لعضوه الحساس.

5-التذوق (مكعبات الثلج)
أطلبي منه أن يقوم بمص مكعب الثلج حتي يذوب ويدفء قليلا بواسطه أنفاسه، ثم قومي بتمشية مكعب الثلج علي كافه أنحاء جسمه وأتبعي مجري قطرات الماء بلسانك، فسيتولي ذلك إشعال كافه حواسه من اللمس والتذوق والرائحة أكثر من أي وقت مضي .

نصيحة لكي حواء، لا تقومي بالحركات الفجائية دون أخذ رآيه قبلها، فيمكن أن يؤدي ذلك لإمتناعه عن اللعب بقواعدك مرة آخري.
تابع موقع تحيا مصر علي