هاجمت المستشارة تهانى الجبالى مؤسس التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، قائمة "فى حب مصر" ، واتهمت اللواء سامح س

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 29 يناير 2022 - 10:20

أخبار مصر

تهاني الجبالي تتهم "حب مصر" بالتحالف مع الإخوان

01:35 م - الإثنين 23 نوفمبر 2015


هاجمت المستشارة تهانى الجبالى مؤسس التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، قائمة "فى حب مصر" ، واتهمت اللواء سامح سيف اليزل مقرر القائمة بالتحالف مع تنظيم الإخوان والاجتماع مع قيادات الجماعة بالخارج للحصول على أصواتهم، قائلة إن ذلك يعد اختراقا للأمن القومى المصرى.

وأوضحت "الجبالي" أنها ستتقدم ببلاغ حول هذه الوقائع إلى النائب العام، وذلك خلال مؤتمرها الصحفى الذي عقد بمقر التحالف، وأضافت إلي أن قيادات قائمة فى حب مصر اجتمعت مع ممول الإخوان فى الكويت، وهذا يعتبر اختراقا للأمن القومى المصرى، مشيرة إلى أن المشهد الانتخابى ظرف مؤقت ولا يتجاوز أبداً لفكرة الحيانة العظمي كما يحدث.

وعرضت "الجبالي" مؤسس التحالف الجمهورى مجموعة من الصور لاجتماعات ولقاءات قالت إنها تمت بين اللواء سامح سيف اليزل وشخصيات إخوانية، منهم محمود صبرى ممول الإخوان فى الكويت، مؤكدة أن قائمتها حققت نتائج قوية على الأرض ومتقدمة على" فى حب مصر". وتابعت : هناك صفقة وتواطؤ بين فى حب مصر والإخوان والولايات المتحدة الأمريكية، لإعادة جماعة الإخوان للحياة السياسية، قائلة: "أمر التصالح مع الإخوان فى يد الشعب المصري فقط، وهذا التنظيم تلقى تمويلا بالمليارات من 13 دولة لمواجهة الدولة المصرية والشعب لن يسمح بعودتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي