عشراء سيارة قرار صعب لانك تريد أن تضع مالك في شئ أمن يقضي أحتياجاتك، ويخلصك من متاعب الموصلات، ولكن بعضنا قد ي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 20:46

سيارات

بالفيديو والصور..7 سيارات ستندم على شرائها

08:51 ص - الأربعاء 2 ديسمبر 2015


شراء سيارة قرار صعب لانك تريد أن تضع مالك في شئ أمن يقضي أحتياجاتك، ويخلصك من متاعب الموصلات، ولكن بعضنا قد يشتري سيارة ويندم عليها لسبب أو لاحر، وفي هذا التقرير نرصد 7 سيارات قد تندم بعد شرائها وذلك طبقا لدراسة اجرها موقع أمريكي.

1_كيا ريو
احتلت السيارة الكورية المرتبة الأولى كأسوأ وأكثر سيارة يندم على شرائها المستهلكين، وذلك لعدم حصولها علي تغييرات كبيرة كالتي حصلت عليها بقية سيارات كيا، ريو كما قال سائقيها، تفتقد للقيادة المريحة، والإستهلاك الجيد للوقود، والجودة العالية في الخامات والمواد.

2_نيسان فرونتير
يشتكي سائقي هذه السيارة من استهلاكها الكبير للوقود، وهو ما يجعلها ضعيفة أمام سيارات "البيك اب" صغيرة الحجم مثل شيفروليه كولورادو وفورد رينجر.

3_هيونداي فيلوستر
عندما عملت الشركة الكورية هيونداي على سيارة فيلوستر، أرادت ان تضيف شيئا جذاب وجديد في السيارات الرياضية، واعتقدت ان سيارة رياضية هاتشباك بـ 3 ابواب ستكون الحل، ولكن المالكين غير سعداء بها ويريدونها أكثر قوة، كما يشتكون من قيادتها السيئة وجودتها الضعيفة.

4_نيسان التيما
اشتكي المالكون لسيارة نيسان التيما، من قيادتها المزعجة والسيئة، بسبب نظام التعليق وتماسكها، يشار إلي ان نيسان قد حدّثت التيما مؤخراً، ووجدت حلولاً لهذه المشاكل.

5_مرسيدس CLA
في مفاجأة تضمنت القائمة واحدة من سياراة الشركة الألمانية مرسيدس، وهي CLA، واشتكي ملاكها من قيادتها المزعجة والغير مريحة، ووفقاً لمالكيها السيارة تبدو “رخيصة” كواحدة منتمية لسيارات مرسيدس، كما ان إطارتها تهلك في وقت قصير وتحتاج للتغير.

6_نيسان Quest
كويست احدى سيارات نيسان التي لا تتوافر بشكل كبير في الشرق الاوسط، ويشتكي ملاكها من ضيق النوافذ، التي تؤدي إلى ضيق الرؤية وضعفها رغم حجمها الكبير، بالإضافة لناقل الحركة CVT، الذي لم يكسب حب المستهليكن في الشرق الأوسط والسعودية بالتحديد ايضاً.

7_جيب كومباس
وجد ملاك هذه السيارة انها سيئة من ناحية استهلاكها للوقود، وعدم تجهيزها بميزات ومواصفات تبرر سعرها المرتفع.

تابع موقع تحيا مصر علي