عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مقتل 16 في هجوم بالمولتوف علي ملهي ليلي في العجوزة..وفاة نجلة فنانة شهيرة في الحريق..كاميرات المراقبة تحدد هوية الجناة..مصارد:نجل رجل أعمال شهير وراء الحادث

تحيا مصر

قتل ما يقرب من 16 شاب فيما اصيب أخرين في هجوم بالمولوتوف استهدف ملهي ليلي ومطعم شهير في منطقة العجوزة بجوار فندق شهرزاد، وقالت مصادر أن أغلب الضحايا من العاملين بالملهي.

هجوم بالمولوتوف
فوجئ المارة باشتعال النيران في أحد الملاهي الليلة في منطقة العجوزة، وذلك بعد أن إلقي مجهولين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، زجاجات الـــ"مولوتوف" داخل الملهي بعد ما وضعوا جراكن بنزين حول الملهي، ما أدى إلى اندلاع الحريق، ونفت التحريات الأولية للحادث وجود شبهة إرهابية، مؤكدين أن الحادث جنائي، فيما قال شهود عيان أن الحريق سببه خلاف علي الحساب فيما قال أخرين أن شخصان قاموا بحرق الملهي كنوع من الإنتقام بعد منعهما من الدخول.

مقتل شقيقة فنانة شهيرة
لقي ما يقرب من 16 شخص مصرعهم في حريق ملهي العجوزة، معظمهم من العمال، فيما كشف مصدر أمني، عن مقتل نجلة شقيقة فنانة شهيرة في الحادث، حيث كانت متواجدة بداخله مع مجموعة من أصدقائها.

كاميرات المراقبة
أكد مصدر أمني أنه تم تحديد هوية منفذي حادث ملهى العجوزة بعد التحدث مع المصابين في حادث ملهى العجوزة، كما ان كاميرات المراقبة ستساعد علي تحديد هويتهم وكشف تفاصيل وملابسات الحادث، مشيرا إلي أن المتهمين تترواح أعمارهم بين 20 و30 عامًا وأنهم من سكان منطقة إمبابة.

نجل رجل أعمال شهير وراء الحادث
كشف مصدر أمني أن نجل رجل أعمالوراء حريق ملهي العجوزة، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينه وبين صاحب الملهى الليلى منذ 3 أيام، قام على إثرها الأخير بطرده من الملهى، وهو ما جعل نجل رجل الأعمال يستأجر مجموعة من البلطجية الملثمين، ليشعلوا النيران في الملهي ويحرقوه، كنوع من الانتقام من صاحبه.


تابع موقع تحيا مصر علي