نجح الاعلامى الكبير"تامر امين" فى خطف الأضواء ببرنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة، خلال فترة قصيرة ب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:00

توك شو

الاعلامى "تامر امين" يخطف الاضواء فى الحياة اليوم

01:16 ص - السبت 5 ديسمبر 2015
الاعلامى- تامر امين


نجح الاعلامى الكبير"تامر امين" فى خطف الأضواء ببرنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة، خلال فترة قصيرة بعد انتقالة من قناة روتانا مصرية ليشارك الاعلامية "لبنى عسل" تقديم البرنامج الاول فى مصر.

وظهر نجاح "تامر امين" من خلال تفاعل المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، مع مايطرحة من اراء وتحليلات فى مختلف القضايا، بالاضافة الى اسلوبه البسيط فى ايصال المعلومة للمشاهد.

"تامر امين" مذيع مصري حاصل على ليسانس ألسن قسم لغة إنجليزية وأسبانية عام 1996 وهو ابن الاعلامى المعروف أمين بسيوني وأخ للإعلامى علاء بسيونى مقدم البرامج الدينية.

كان يعمل في البداية في مجال السياحة ثم اتجه أخيرا للإعلام حيث عمل في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات أخبارية ومقدم برامج من أهمها برنامج الحدود الملتهبة، برنامج ترمومتر، برنامج صناع التاريخ، برنامج النيل يعانق والبعد الأخر وبرنامج بالبنط الصغير.

وكان يقوم بتقديم برنامج "مصر النهارده" البيت بيتك سابقاً على الفضائية المصرية منذ عام 2004 الذي حقق نجاح واسع على مستوى العالم العربي كله وهو ما أثر كثيراً في مشوار تامر أمين المهنى إلى أن انسحب منه مطلع أبريل 2011.

ثم أنتقل إلى قناة في وقتها كانت حديثة الانطلاق تمسى LTB وبسبب بعض المشاكل الإدارية تم إنسحابه منها وبعد عدة أشهر انتقل إلى قناة المحور بلس وأستمر في تقديم برنامجه تحيامصر إلى أن توقف لمدة غير معلومة بعد عيد الفطر 2012، ثم انتقل للعمل بقناة روتانا مصرية، وقدم برنامج "ساعة مصرية" وبعد قيام ثورة 30 يونيو تم تعديل مسار البرنامج ليتحول الى "توك شو" واطلق عليه اسم "من الاخر"، حقق البرنامج نجاح وانتشار واسع على مستوى العالم العربى، ثم انتقل امين مؤخراً للعمل فى قناة الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي