"الجنس" شيء هام فى حياة اى انسان، لكن هناك حالات قد تؤدى الى فقدان الشخص لهذه الميزة التى حباها الله للبشر ، و

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:06

مرأة ومجتمع

بالفيديو..تعرف على اسباب كسر"القضيب" وطرق علاجة

01:47 ص - السبت 5 ديسمبر 2015
صورة تعبيرية


"الجنس" شيء هام فى حياة اى انسان، لكن هناك حالات قد تؤدى الى فقدان الشخص لهذه الميزة التى حباها الله للبشر ، ومن اهم هذه الاشياء هى "كسر القضيب" اثناء عملية الجماع.

وفقًا لباحثِين في البرازيل، اعتُبِر وضعُ "المرأة في الأعلى" أثناء الجماع مسؤولا عن نصف مجموع كسور القضيب خلال الجنس، وذلك في حالاتٍ سُجِّلَت في ثلاثة مستشفيات.

ويقول العلماء أن هذا قد يكون بسبب سيطرة المرأة على القضيب مع هبوطها الكامل عليه بوزن جسمها، حيث تكون غير قادرة على إيقاف حركتها عندما يحدث خطأٌ "الانحراف عن المسار" أثناء الجماع. وعادةً ما يكون الضررُ طفيفًا بالنسبة للمرأة ودون ألم، ولكن وقعه يكون كبيرًا على القضيب.

كانت الأوضاعُ التي تشترك فيها المرأة وهي تجلس على أطرافها الأربعة السببَ في 29% من حالات الكسور. وفي الوقت نفسه، يُعتبر الوضع الأكثر أمانًا في غرفة النوم هو أن يكون الرجل "في الأعلى".

وكسر"القضيب" هو عبارة عن تمزق الغشاء المغلف للقضيب نتيجة عنف خارجي أثناء الانتصاب ويحدث ذلك عادة أثناء الجماع العنيف وتغيير الوضع فجأة دون توافق الزوجة في التوقيت ويمكن ان يحدث ذلك أثناء النوم كأن يتقلب شخص ثقيل فجأة علي عضوه الذكري المنتصب واحيانا يحاول بعض الحمقى ان يطقطق القضيب وهو منتصب او يعبث به فينتج عن ذلك تمزق الغشاء المغلف له وليعلم الجميع ان القضيب وهو منتصب حساس جدا لاى صدمه او خبطه او ماشابه.

تابع موقع تحيا مصر علي