فتح رواد مواقع التواصل الإجتماعى النيران على شركة كوكاكولا حيث قد أعلنت الشركة عن منعهم للإعلانات بشهر رمضان ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:02

منوعات

بالصور..رواد مواقع التواصل الإجتماعى يفتحون النار على "كوكاكولا" والشركة ترد

04:19 م - الثلاثاء 29 ديسمبر 2015
كوكا كولا


فتح رواد مواقع التواصل الإجتماعى النيران على شركة كوكاكولا حيث قد أعلنت الشركة عن منعهم للإعلانات بشهر رمضان الماضي من التليفزيون فى مقابل تطوير 100 قرية وهو ما أثار تساؤال النشطاء حول وعد الشركة بالتطوير التىى قامت به.

حيث كتنب أحد الرواد يدعى عصام تعليقاً على صفحة الشركة عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قال فيه :"كان فيه مبادرة من كوكاكولا فى رمضان اللى فات، إن اموال الإعلانات سيتم توجيهها لإعمار 100 قرية فقيرة، وأغلب الناس على السوشيال ميديا ساعدوا فى الإعلان دا وأنا من ضمنهم، فين نتائج المبادرة، عايزين نشوف دا، خصوصاً إن فى مبادرات كتيرة شغالة فى نفس الإطار بتطور قرية كل شهرين ونص من كل الجوانب تطوير منازل وتشغيل ناس.. هل من رد؟".
ولاقي تعليق عصام تفاعل من مستخدمى موقع فيس بوك وطالبوا بإجابات وتوضيح من الشركة وقاموا بتدشين هاشتاج فين وعد كوكاكولا" وذلك بعد قيام الشركة بمسح الكومنت الخاص به.

وأصدرت شركة كوكاكولا بياناً يمثل رداً على هاشتاجج #فين_وعد_ كوكاكولا وجاء نص البيان كالتالى:
"كوكاكولا بتهنيكم بمناسبة الأعياد وحلول عام 2016.. وبما أننا فى نهاية 2015، نحب نشارككم حصاد وأهم إنجازات كوكاكولا السنة دى، وخاصة فى مجال التنمية المجتمعية وخدمه بلدنا، زى ما انتوا فاكرين، كوكاكولا متبنية مشروع تنمية 100 قرية من سنه 2010، وفى رمضان تم الإعلان عن توجيه ميزانية الدعاية المخصصة لشهر رمضان لتنمية 5 قرى جديدة، فـبدل ما كنا مخططين نطور 10 قرى السنة دى.. زادوا 5 قرى ليصبح إجمالى القرى اللى سيتم تطويرها 15 قرية ويسعدنا إننا نشارك فرحتنا معاكم بأن فى مارس 2015 انتهينا من تطوير إجمالى 23 قرية، وتوصيل مياه نظيفة لـ23335 شخصا، بالإضافة إلى تطوير وبناء 29 مدرسة، وتطوير 15 وحدة صحية وتجهيزها بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة، مع إقامة مشاريع صغيرة لـ14670 مستفيدا.
وبنهاية شهر يناير 2016 هنكون انتهينا بالفعل من: - تطوير إجمالى 40 قرية، وتوصيل مياه نظيفة لـ40335 شخصا، بالإضافة إلى تطوير وبناء 46 مدرسة، وتطوير 32 وحدة صحية وتجهيزها بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة، مع إقامة مشاريع صغيرة لـ24520 مستفيد. كل الإنجازات دى تمت فى 10 محافظات وهنعرض ليكم الأسبوع ده فيديوهات وصور من أرض الواقع لإنجازات مشروع 100قرية وهو ده وعد كوكاكولا اللى نفذته بدعمكم وثقتقم فينا".

تابع موقع تحيا مصر علي