عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: الاخوان ينشرون صور امين الشرطة قاتل شاب الدرب الاحمر"مطلوب حي او ميت"

امين الشرطة-مصطفى
امين الشرطة-مصطفى فيتو

استغلت جماعة الاخوان، حادث مقتل مواطن على يد امين شرطة بالدرب الأحرم لخلافهما على اجرة نقل بضائع خاصة بأمين الشرطة، لاشعال الموقف بين الشرطة والشعب.

"تحيا مصر" رصدت قيام بعض صفحات الاخوان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنشر صور وعنوان امين الشرطة، ومكتوب اسفلها عبارة "مطلوب حياً اةو ميتاً".

يذكر ان شريف أشرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، يباشر تحت إشراف المستشار هشام حمدى المحامى عام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاته فى واقعة مقتل سائق على يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر، ويستمع إلى المتهم الشهير بـ"مصطفى فيتو"، بعد أن سمحت حالته الصحية باستجوابه وسماع أقواله. وقال المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، إنه تم الاستماع إلى أقوال خمسة أشخاص من شهود العيان الذين شاهدوا واقعة مقتل سائق على يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر.

حيث أوضحوا فى أقوالهم أمام النيابة إن سبب الواقعة خلاف بين المتهم والمجنى عليه على الأجرة، وأضافوا أنهم علموا من خلال سماعهم للمشادات التى دارت بين المتهم والمجنى عليه أنهما اتفقا على أجر 200 جنيه وعندما جاء وقت الحساب تهرب المتهم وألقى له 20 جنيها رافضا أن يدفع له المبلغ المتفق عليه فيما بينهما، كما قام المتهم بسب المجنى عليه بوالدته المتوفية. وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالى أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى"مصطفى.م.ع" رقيب أول شرطة من قوة النقل والمواصلات.

وأكد مصدر أمنى أنه تم التعرف عليه، وتبين إصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور بجميع أجزاء جسده، وتم إخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي