عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تيمور السبكى" يصرخ داخل الحجز "انا عيل وغلطت" والمساجين"الليلة ليلتك"

تيمور السبكى
تيمور السبكى

كشف مصدر امني بمديرية امن الجيزة لـ "تحيا مصر"، ان تيمور السبكي المتهم بالاساءة لنساء صعيد مصر، دخل فى نوبة بكاء هستيرية عقب عودته من النيابة العامة التى امرت بتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وبحسب المصدر، انه بمجرد دخول تيمور السبكي الحبس، تجمع حوله مجموعة من الشباب، ورددوا عبارات سخرية، مثل "انت رجعت ياحيلتها.. وحياة الحاجة لتكون الليلة ليلتك النهاردة"، فماكان من تيمور السبكى الا ان ظل يبكي ويصرخ " انا عيل وغلطت ومكنش قصدى".

يذكر ان نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عبدالباقي، امرت بتجديد حبس تيمور السبكي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها في برنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية "CBC"، ووجهت اليه النيابة تهم بث أخبار كاذبة، وإشاعة الفزع بين المواطنين، وتكدير السلم العام.

كانت النيابة أمرت بتفريغ نص الحوار المسجل، وتبين مما تقدم أن المتهم أدلى خلال حواره فى أحد البرامج التى تبثها وتعرضها إحدى القنوات بعبارات عديدة، تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم المجتمع المصرى، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكى.


كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة ألقت القبض على تيمور السبكي، أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون"، بعدما قال الدكتور سمير صبري إنه قام بتسليمه إلى النيابة العامة وتوجهت قوات شرطة من قسم الدقي وتم إلقاء القبض عليه، في الوقت الذى أفادت مصادر أمنية أنه تم إلقاء القبض عليه في كمين أعدته له قوات الأمن بشارع السودان.
تابع موقع تحيا مصر علي