عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: "الفيفا" يكرم "محمد ابوتريكة" ضمن أساطير العالم

الفيفا يكرم محمد
الفيفا يكرم محمد ابوتريكة

كرمت الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقامة حاليا فى المكسيك، النجم المصرى "محمد ابوتريكة" نجم منتخب مصر والنادي الاهليى.
الحفل حضره العديد من أساطير الكرة العالمية مثل محمد أبوتريكة والبرتغالى لويس فيجو، بالإضافة إلى المدرب الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى.
من جانبه، أكد السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، على ضرورة انتشال الفيفا من دوامة فضائح الفساد التى عانى منها طوال الأشهر الماضية. وقال إنفانتينو فى الكلمة التى ألقاها على فى الجلسة الافتتاحية لـ"كونجرس الفيفا"، "علينا أن نثبت للعالم من خلال هذا المؤتمر على جدية الاتحاد الدولى فى تنفيذ الإصلاحات والارتقاء بكرة القدم".
كان الاتحاد الدولى لكرة القدم، وجه الدعوة لعدد من أبرز من نجوم اللعبة فى العالم، أبرزهم نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة، والسعودى سامى الجابر والكاميرونى صامويل إيتو، والبرتغالى لويس فيجو، والإيطالى فابيو كانافارو، والإسبانى ميشيل سالجادو، بالإضافة إلى المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو، لخوض مباراة ودية أمام نجوم المكسيك، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء ملعب "أزتيكا"، وهى المباراة التى أقيمت على هامش اجتماعات "كونجرس الفيفا".

تابع موقع تحيا مصر علي