عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..محافظ أسيوط يتفقد إمتحانات الشهادة الإعدادية للإطمئنان على سير اللجان

المهندس ياسر الدسوقى
المهندس ياسر الدسوقى

تفقد صباح اليوم، السبت، محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية في مدارس أم المؤمنين وعصمت عفيفى وأسيوط الرسمية المتميزة للغات وأحد المدارس الخاصة وذلك للاطمئنان على سير عملية الإمتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمدرسين.

وقال ياسر الدسوقي أنه قد توجه اليوم حوالى 63 ألف و435 طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الاعدادى لأداء الامتحان أمام 346 لجنة على مستوى المحافظة مشددا خلال جولته التي رافقه خلالها عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم على الإهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب.

كما إطمأن الدسوقى على توافر كافة السبل للطلاب لأداء الإمتحانات ووجود طبيب في كل مدرسة يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.

وكانت إمتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف الثالث الاعدادى إمتحانهم في مادتى اللغة العربية والتربية الدينية وجاء الإمتحان في مستوى معظم الطلاب ولم تكن هناك أى شكاوى من صعوبة فى الأسئلة.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التعليم أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو إستفسارات تتعلق بأعمال الإمتحانات مؤكدا أن جميع أسئلة الإمتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي