عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..قائمة برامج المقالب لشهر رمضان وقنوات عرضها

رامز جلال وهانى رمزى
رامز جلال وهانى رمزى وأدوارد

ككل عام تتسابق برامج المقالب في رمضانن فقد أصبحت من الأساسيات التى يتنظرها الجمهور بكل تشوق وخاصةً برامج رامز جلال للمقالب.

نقدم قائمة برامج المقالب خلال شهر رمضان المقبل وقنوات عرضها:-
1- رامز يلعب بالنار:
يطل رامز خلال شهر رمضان ببرنامجه "رامز يلعب بالنار" علي قناة Mbc مصر بعد الإفطار مباشرة، وتدور فكرته حول استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم ويصعد به إلى أعلى البرج، فيجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذه، وبها رامز جلال.

2- إوعى يجيلك أدوارد:-
يقدم إدوارد برنامج مقالب باسم "أوعى يجيلك أدوارد" على قناة ontv، حيث من المقرر أن يظهر إدوارد في 3 شخصيات مختلفة رجل صعيدي، ورجل عجوز، وإمرأة، وفكرة البرنامج ترجع إلى الفكرة الرئيسية للكاميرا الخفية حيث يقوم بعمل مقالب مختلفة مع المواطنين في شوارع وسط البلد.

3-هانى فى الأدغال:
يطل الفنان هاني رمزي خلال برنامجه الثانى للمقالب"هانى في الأدغال" وذلك بعد برنامجه للعام السابق والذي يحمل إسم "هبوط إضطرارى" ويعرض على قناة الحياة، وتدور فكرة البرنامج هجوم الحيوانات المفترسة على الفنانين في غابة بجنوب أفريقيا.

4- مينى داعش:
يقدم المذيع خالد عليش برنامج مقالب جديد يحمل إٍسم "ميني داعش" ويعرض على قناة النهار، وتدور فكرته حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكرًا للإرهابيين وتنظيم داعش الإرهابي، مما يضعه في ورطة ويجبرونه على التعاون معهم وتنفيذ بعض العمليات الإرهابية.

5- 4 رجال في مهمات صعبة:
يعد الجزء الثانى من برنامج المقالب "المهيسون" ويعرض على قناة القاهرة والناس وتدور فكرته حول قيام فريق البرنامج بإقناع المارة في الشوارع بالقيام بتصرفات مجنونة حيث ان بعضهم يستجيب وقسم اخر يرفض.

تابع موقع تحيا مصر علي