الفنانة والاعلامية اللبنانية "رزان مغربي"، كلما انحسرت عنها الأضواء، تقرر ان تعود اليها مرة اخري، ليس عن طريق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 21 أكتوبر 2021 - 10:29

فن وثقافة

بالفيديو والصور: نكشف فضائح الفنانة "رزان مغربي"

02:05 م - السبت 4 يونيو 2016
رزان مغربي



الفنانة والاعلامية اللبنانية "رزان مغربي"، كلما انحسرت عنها الأضواء، تقرر ان تعود اليها مرة اخري، ليس عن طريق الاعمال المميزة سواء فنية او اعلامية، ولكن بطرق اخري.

"تحيا مصر" ترصد بعض المواقف التى تعرضت لها رزان، ففق هام 2011 انتشر لها مقطع "إباحى" على شبكات التواصل الاجتماعي، يُظهرها في جلسة خاصة مع أصدقائها حيث تقوم بحركات إيحائية رغم علمها بأنّ هناك من يصوّرها. ويبدو أنّها لم تكثرت للأمر، بل واصلت كلامها وحركاتها التي لم تحسب لها حساباً، وخصوصاً في عصر الانترنت، حسب مجلة أنا زهرة.

في الفيديو الفضيحة، تظهر رزان، بشكل واضح، وهي بكامل وعيها في جلسة خاصّة مع أصدقائها، تضحك وتلعب و تحكي قصّة فيلم من خيالها، تتخيّل فيه حبيبها عاريا، واصفة تفاصيل علاقة جنسيّة معه و قامت وأدت القصّة باحتراف بالغ، وراحت تبحر في خيال واسع، وتجسّد مشاهد ايحائيّة مبتذلة جدا.

وبعد ان مر وقت على هذه الفضيحة، عادت رزان مرة اخرى الى الساحة الاعلامية، عن طريق تقديم برنامج منوعات على قناة الحياة، الا انها خرجت على جمهورها بمجموعة من الصور "العارية" التى صدمت الجمهور خاصة انها انتشرت قبل شهر رمضان.

وهذه ليست المرة الأولى التي تضع رزان نفسها في موقف حرج إذ سبق أن انتشرت صور لها في أوضاع مثيرة في أحد النوادي الليلية في لبنان.

تابع موقع تحيا مصر علي