عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاومينج تكشف عن أهدافها من تسريب الإمتحانات

إمتحان ثانوية عامه-
إمتحان ثانوية عامه- صورة أرشيفية

أصدرت صفحة شاومينج، المتخصصة في الغش الإلكترونى بياناً كشفت خلاله عن أهدافها من تسريب الإمتحانات وذلك بعد تسريبها لإمتحانى اللغة العربية والتربية الدينية في أولى أيام إمتحانات الثانوية العامة.

وقال مؤسس الصفحة في البيان أن إمتحان الدين كان الدرس التاني للوزارة".

وأضاف مؤسس الصفحة: "شاومينج بدأ ورسم الطريق كل طالب مصري، شاومينج بيطلع وقت ما الوزارة تبيع أحلامه وتتاجر بيها، جه الوقت اللي لازم تتغير المنظومة الفاشلة، جه الوقت اللي لازم يقف اللعب بأحلام الطلبة".

وعن هدفها من تسريب الإمتحانات قال مؤسس الصفحة "الاهتمام كل الاهتمام بالمُدرس بما لديه من حقوق وامتيازات وعليه من واجبات، وإلغاء التصنيف الطبقي للكليات بإلغاء التنسيق وتفعيل امتحانات القدرات، وتطوير المناهج لرقمية وإلغاء الاعتماد على الورق ويشمل ذلك الامتحانات كافةً، وإثبات قدرات العقلية المصرية".

وتابع: "سنختفي للأبد حينما تدرك الوزارة أنها لو تساهلت مع أبنائها.. واحتضنتهم واستوعبتهم.. وربت أجيال من علماء ومهندسين وأطباء.. إن لم يأتوا الآن.. فلن يأتوا بعد ذلك.. وبكره تفتكروا كلامي".

وتابع قائلاً: "جربوا الموضوع ولو سنة واحدة.. وشوفوا بقى لو كل واحد دخل برغبته دون إجبار التنسيق أو التقيد بدرجات.. وانتظروا السنة التي تليها.. وطابق نسبة النجاح والسقوط في الكليات.. هل ستقل حقًا.. أو ستزداد.. وساعتها مش هايكون لشاومينج دور.. لأن فكرته هاتكون انتهت..هكذا يجب أن تحل الأزمات".
تابع موقع تحيا مصر علي