أعلنت محافظة أسيوط عن توزيع 36 ألف كرتونة على الحالات الضمانية وغيرها بالتعاون مع القوات المسلحة بقرى مراكز (أ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 11 مايو 2021 - 00:58

محافظات

التضامن الإجتماعي بأسيوط توزع 36 ألف كرتونة رمضان وتنظم مسابقات ثقافية ودينية خلال الشهر الكريم

11:41 ص - الأحد 19 يونيو 2016


أعلنت محافظة أسيوط عن توزيع 36 ألف كرتونة على الحالات الضمانية وغيرها بالتعاون مع القوات المسلحة بقرى مراكز (أسيوط ، منفلوط ، ساحل سليم ، البداري) وجاري توزيع بقرى مراكز (ديروط ، القوصية ، أبنوب ، الفتح) على أن يتم التوزيع في مراكز (ابوتيج ، صدفا ، الغنايم) فور وصول كميات إضافية ... صرح بذلك محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط.

وقال أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قرر صرف مساعدات نقدية لمحدودي الدخل والعمال المحتاجين طوال شهر رمضان حسب عدد أفراد الأسرة من مؤسسة التكافل الإجتماعي وجمعية الهلال الأحمر مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان عدم ازدواج الصرف والتوزيع وذلك لتحقيق التكافل الاجتماعي وإدخال البهجة والسرور على المواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم .

وأضاف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط أنه جاري تنظيم أنشطة ومسابقات ثقافية واجتماعية ودينية بـ 13نادي ثقافي بالإضافة إلى أنشطة الأندية النسائية التي تقوم بتنظيم ندوات تثقيفية على إعداد الوجبات الغذائية المتكاملة لأفراد الأسرة وذلك بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالاهتمام بالأنشطة والمسابقات المختلفة خلال الشهر الكريم.

وأوضح فؤاد أن المديرية تقوم بعرض المنتجات المختلفة من ملابس وكافة أنوع المشغولات اليدوية بمعرض الأسر المنتجة الدائم بالمحافظة والإشتراك في دعم بعض الجمعيات الأهلية في إقامة الأمسيات الدينية التي تقوم بها الجمعيات في شهر رمضان المبارك بتلاوة القرآن الكريم والتواشيح الدينية على مستوى المحافظة فضلاً عن المشاركة في إقامة وإعداد الإفطار الجماعي للجمعيات التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة والمؤسسات الأيوائية.

تابع موقع تحيا مصر علي