قالت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ان رئاسة المركز تمكنت من تسليم 500 كرتونة رمضانية مهداه من جمعية

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 11 مايو 2021 - 00:48

محافظات

توزيع 500 كرتونة رمضانية ومتابعة مشروع الصرف بساحل سليم

11:39 ص - الأربعاء 22 يونيو 2016


قالت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ان رئاسة المركز تمكنت من تسليم 500 كرتونة رمضانية مهداه من جمعية واحد من الناس وبالتنسيق مع جمعية البر والتقوى لتنمية المجتمع بساحل سليم.

وأوضحت هوايدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم انه تم توزيع الكراتين علي الأرامل ومحدوي الدخل مؤكدة علي دعم الجهات التنفيذية بالمحافظة لضمان وصول المساعدات لكافة أبناء المحافظة والمحتاجين والقضاء علي الفقر بأسيوط.

وأشارت هويدا الى تأكيد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية دور الجمعيات الأهلية في تنمية المجتمع والعمل علي تحسين الدخل لدي الأسر الأكثر احتياجا وتقديم كافة الدعم والمساعدات لهم سواء من الناحية الإنسانية أو الصحية أو الاجتماعية من خلال تنفيذ بعض المشروعات أو منحهم قروض ميسرة لاقامة مشروعات صغيرة.

وأضافت رئيس مركز الساحل انه استمرار لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بالمركز قامت بتفقد موقع قرية الرويجات للصرف الصحي موضحة انه تم تسليم الموقع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لعمل الحفر اللازم لتوصيل محطة رفع بويط بمحطة الطرد بالحبايشة مضيفة أن محطة الرفع ستقوم بتجميع مياه الصرف من خلال شبكات الانحدار وضخها إلي خطوط الطرد وأكدت علي انه جاري استكمال مشروعات الصرف والانتهاء منها في الوقت المحدد.

تابع موقع تحيا مصر علي