عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد "سامو زين"

سامو زين
سامو زين

توفى صباح اليوم، المهندس محمد إسماعيل والد المطرب سامو زين وأعلن سامو عن وفاة والده عبر حساباته المختلفة علىمواقع التواصل الإجتماعى.

ونعى زين والده وكتب قائلاً: "إنتقل إلي رحمه الله تعالي المغفور له بإذن الله الفاضل الحاج المهندس محمد إسماعيل الأبرص والدي ومعلمي وتاج راسي أرجو الدعاء وقرّائه الفاتحة علي روح المغفور له أصدقائي في هذه الأيام المفترجه بِسْم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم".

ودعى له قائلاً: "اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ، و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ، و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار".
تابع موقع تحيا مصر علي