عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إزالة 20 حالة تعدى على أراضى زراعية بمركز الغنايم وتحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية

تحيا مصر

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على المتابعة المستمرة لأي حالات تعد على أراضى زراعية للقضاء نهائياً على هذه الظاهرة مشيراً إلى حصر المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وقال محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم أنه بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ؛ تم تنفيذ إزالة 4 حالات تعد على أراضى زراعية و16 قرار تنظيم بمركز الغنايم خلال أسبوعين.

وأضاف أنه يتم إحكام الرقابة على توزيع المواد البترولية وإسطوانات البوتاجاز والخبز بالمركز على مدار اليوم حيث تم تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية منها محضر توقف عن الإنتاج و5 محاضر عدم إعلان عن مواعيد العمل و3 محاضر لعدم الإحتفاظ بسجل التفتيش.

وأشار رئيس مركز ومدينة الغنايم إلى تحرير 5 محاضر بيئية بالمركز فضلا عن تحرير 10 محاضر نظافة منوها انه يتم رفع ما يقارب 50 طن مخلفات يومياً من خلال حملات النظافة المستمرة كما يتم رفع جميع المقالب من التجمعات بالمدينة والقرى كما يتم رفع الأتربة الناتجة عن اعمال التمهيد والتسوية للطرق بالمدينة والقرى التابعة بجليدر الإنقاذ السريع بالمحافظة.

وأضاف فهمى إنه تم الموافقة على 10 طلبات توصيل مياه وكهرباء بمركز الغنايم كما تم استصدار 3 رخص مباني و3 رخص محلات تجارية بالإضافة إلى إصدار 19 قرار إزالة تنظيم و10 إزالة إشغالات.
تابع موقع تحيا مصر علي